خاص | غرامة مالية ضخمة على نجم الأهلي بعد خروجه عن النص

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-16 16:59
لاعبو النادي الأهلي خلال مباراة البنك الأهلي الأخيرة في الدوري المصري (Facebook/Alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي توقيع غرامة مالية كبيرة على أكرم توفيق، لاعب الفريق، بسبب ما بدر منه خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي، في الدوري المصري الممتاز.

واعترض أكرم توفيق على قرار استبداله من الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، في شوط اللقاء الثاني في مباراة البنك، ليشارك بدلًا منه محمد هاني.

الأهلي المصري يُعاقب أكرم توفيق

وأكد مصدر خاص لمنصة "winwin" أن إدارة المارد الأحمر وقعت غرامة مالية على أكرم توفيق، تصل إلى 100 ألف جنيه مصري، بسبب ما بدر عنه من اعتراض خلال لقاء البنك الأهلي.

وأوضح المصدر بأنه تم توقيع الغرامة المالية وفقًا للائحة العقوبات الخاصة بالفريق، على أن يتم خصمها من مستحقاته المالية، مؤكدًا أنّ هذا القرار يهدف إلى التأكيد على قواعد الانضباط داخل "القلعة الحمراء".

وكان أكرم توفيق شارك أساسيًّا في تشكيل فريق القلعة الحمراء خلال مباراته أمام البنك الأهلي، ويأتي اعتراض اللاعب بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفني مؤخرًا، لاعتماده على محمد هاني في التشكيل الأساسي خلال الفترة الأخيرة.

وخسر فريق "المارد الأحمر" أمام البنك الأهلي بنتيجة (4-3)، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وتجمد رصيد "المارد الأحمر" عند النقطة الـ 17 في المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، جمعها من 8 لقاءات فقط، محققًا الفوز في 5 مباريات، وخسر في مواجهة وتعادل في مباراتين، بينما يمتلك الفريق 8 مباريات مؤجلة.

وفي سياق منفصل، يواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية، استعدادًا لخوض مباراة فريق سيمبا التنزاني، في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستضيف سيمبا التنزاني النادي الأهلي، في الثامنة مساء يوم 29 من شهر مارس/ آذار الجاري، على ملعب بنجامين مكابا الوطني، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما تصدر المجموعة الرابعة حاصدًا في رصيده 12 نقطة، حيث انتصر في 3 مباريات وتعادل في 3.

شارك: