خاص | شيكابالا يحاول إقناع عبد الشافي بالتراجع عن الاعتزال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 12:15
أرشيفية- محمد عبد الشافي من مباراة سابقة للزمالك المصري (twitter/Zamalek__Fans)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر مُقرب من لاعب الزمالك، محمد عبد الشافي، إن اللاعب ما يزال حتى الآن متمسكًا بفكرة الاعتزال بصورة نهائية، بعدما كان مدير الكرة في النادي، عبد الواحد السيد، قد أعلن أن اللاعب أبلغه قراره بالاعتزال نهائيًا مع نهاية الموسم الحالي 2022-23، بالرغم من تبقي موسم في تعاقده مع الفريق الأبيض.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin": "قائد الزمالك، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، يحاول إقناع عبد الشافي بالاستمرار في اللعب لموسم واحد على الأقل، لحاجة الزمالك إلى وجوده فنيًا ومعنويًا، خاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق".

وتابع المصدر: "عبد الشافي يرى أنه غير قادر على الحضور مع الفريق بصورة مستمرة، بسبب كثرة إصاباته، ولا يرغب في أن يشعر بأنه لاعب غير مؤثر، لذلك اتخذ قراره بالاعتزال"، وأكد المصدر نفسه أن اللاعب يشعر بالراحة النفسية لهذا القرار.

وكشف المصدر أن عبد الشافي قد يؤجل الإعلان رسميًا عن قراره حتى نهاية مشوار الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، المُقامة حاليًا، مُشيرًا إلى أن الظهير الأيسر المُخضرم يستمع لآراء زملائه والمقربين منه في هذا الشأن.

واختتم المصدر حديثه لـ"winwin": "كل الاحتمالات تبقى مفتوحة أماماللاعب، إلا أن الأقرب حتى الآن هو تمسك اللاعب بقرار الاعتزال بصورة نهائية".

شارك: