خاص | شيركو كريم يعلّق على مشاركته بديلًا مع منتخب العراق

2023-01-14 23:00
من احتفال لاعبي العراق بهدف سجلوه في شباك منتخب السعودية ضمن خليجي 25 (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعب منتخب العراق، شيركو كريم، عن سعادته الكبيرة بوصول فريقه للدور نصف نهائي لبطولة خليجي 25، المُقامة منافساتها حاليًا في البصرة.

وقال كريم في حديث خاص لموقع winwin: "شعور جميل ورائع أن تفوز على أرضك وبين جماهيرك بنتيجة كبيرة، وأن تتصدر المجموعة دون خسارة، ودون أن تهتز شباكك بأي هدف، لا سيما أن جميع المباريات كانت صعبة ومهمة".

وأوضح أن الكادر الفني واللاعبين تعاهدوا معًا على التتويج بلقب البطولة، مشدّدًا على أن الجماهير العراقية الوفية تستحق الفرصة الكبرى، بانتزاع الكأس الخليجية الرابعة، وبعد غياب عن التتويج باللقب امتد لأكثر من 34 عامًا.

وبخصوص اشتراكه كلاعب بديل في المباريات السابقة، أكد المحترف في نادي الكويت الكويتي أن الأمر لا يزعجه على الإطلاق، وهو يعمل على خدمة منتخب بلده، ولا يهمه أن يشارك أساسيًا أم بديلًا، حسب تعبيره.

وأشار ابن الـ26 ربيعًا إلى أنه مستعد وجاهز للعب في أي مركز يريده المدرب الإسباني خيسوس كاساس، لافتًا إلى أنه لا توجد مشكلة إن تم الزج به في مركز المدافع الأيمن أو الجناح الأيسر.

ويلاقي منتخب "أسود الرافدين" شقيقه منتخب قطر يوم الإثنين 16 يناير/ كانون الثاني الجاري، في أولى مواجهتي نصف نهائي كأس الخليج العربي 25، فيما تجمع المباراة الأخرى في نصف النهائي منتخبي البحرين وعُمان.

شارك: