خاص | حسن كمال يحدد عيوب الأولمبي العراقي أمام تايلاند

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 19:04
من مباراة المنتخب الأولمبي العراقي أمام تايلاند ضمن بطولة آسيا تحت 23 عامًا (FACEBOOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد المدرب العراقي حسن كمال، أبرز عيوب المنتخب الأولمبي العراقي في مباراته التي خسرها أمام تايلاند في كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر.

وتلقى المنتخب الأولمبي العراقي صدمةً بخسارته أمام تايلاند 2-0 في مستهل مبارياته بكأس آسيا يوم أمس على استاد الجنوب، إذ لم يظهر المنتخب العراقي بصورته الطبيعية التي بدى عليها قبل انطلاق البطولة.

الأولمبي العراقي يواجه صعوبات في التأهل إلى أولمبياد باريس

وقال كمال لـwinwin: "إن مستوى المنتخب الأولمبي العراقي متذبذب، والخطوط متباعدة، والتنظيم غير مستقر، يوم أمس لم نشاهد الفريق الذي من الممكن أن تعقد عليه الآمال بالتأهل إلى أولمبياد باريس في الصيف المقبل، توقعنا أن يظهر الفريق بقوة ضاربة لينذر الجميع بقوته؛ لكن للأسف لم يكن العراق بهذه الصورة التي تخيلناها".

وأضاف: "أداء اللاعبين كان فرديًا في الخط الهجومي، شاهدنا اللعب يقتصر على المهارات ولكن نتساءل هنا ما الفائدة من هذه المهارات إن لم تسجل الأهداف؟! كذلك فإن الأخطاء في الخط الخلفي تحتاج لمعالجات من المدرب راضي شنيشل، المنظومة جميعها بحاجة إلى إعادة تقييم وتحليل من جديد".

وأوضح: "بعض لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي لم يظهروا بشكل جيد مع أنديتهم، فكيف يظهرون بصورة جيدة مع الأولمبي؟! هذه الأمور لا يمكن التراجع عنها الآن لكن بإمكان وضع بعض الحلول الآنية من خلال الاعتماد على تشكيلة مغايرة ومنح الفرصة للاعبين آخرين لربما يقدمون الإضافة في مباراتي طاجيكستان والسعودية".

وتابع: "النقص العددي أثر في نتيجة المباراة يوم أمس، طرد اللاعب نهاد محمد كان من الممكن تفاديه في المباراة ولربما لو استمر لتعادل العراق"، مشيرًا إلى أن "المنتخب الأولمبي العراقي قادر على التعويض في المباراة المقبلة أمام طاجيكستان وأعتقد أن الفوز فيها ممكن وسيحيي آمال العراق في البطولة".

وطوى المنتخب الأولمبي العراقي، صفحة مباراة تايلاند وفتح صفحة الإعداد لمواجهة طاجيكستان يوم الجمعة المقبل على استاد الجنوب عند الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في الدوحة وبغداد.

ويحتل المنتخب الأولمبي العراقي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الثالثة من دون نقاط متأخرًا بفارق الأهداف عن منتخب طاجيكستان الذي خسر أمام السعودية المتصدر بنتيجة 4-2.

شارك: