خاص | تفاصيل جلسة كولر ومجلس إدارة الأهلي لمناقشة الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 15:17
مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، جلسة مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، لمناقشة كل ما يتعلق بالميركاتو الصيفي المرتقب.

وأفصح مصدر خاص لمنصة winwin بأن الجلسة شهدت تأكيد المدرب السويسري مارسيل كولر على طلباته السابقة، بشأن تدعيم عدد من المراكز.

كولر يطالب بجلب 4 صفقات 

وأوضح المصدر بأن المدرب السويسري طلب تدعيم مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى ثنائي في خط الدفاع، بجانب مركز الهجوم، خاصة بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست بنهاية عقده مع النادي الأهلي.

وأضاف المصدر بأن مارسيل كولر أكد على طلبه بالحصول على خدمات محمد كوناتي، لاعب أخمات جروزني الروسي، بالإضافة إلى تطرقه للتفاصيل الأخيرة في صفقة زين الدين بلعيد، مدافع نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وأشار المصدر إلى أن مارسيل كولر أبدى عدم رضاه عن صفقة المدافع المصري يوسف أيمن، المحترف في صفوف نادي الدحيل القطري، بينما أبدى إعجابه بصفقة زين الدين بلعيد.

وأتم المصدر تصريحاته لافتًا إلى أنه لم تشهد الجلسة مناقشة ملف الراحلين عن النادي الأهلي في الفترة المقبلة، سواء الراحلين بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

وكما أكد winwin في وقت سابق بشأن مطالبة المدير الفني السويسري بتغيير كبير في ملف المحترفين الأجانب في صفوف الفريق، قام مارسيل بالتأكيد على نفس الأمر خلال الاجتماع الذي أقيم مساء أمس.

ووافق المدرب السويسري على رحيل عدد من الأسماء عن صفوف الفريق، حال تلقيهم عروضًا جيدة لكن في حالة واحدة فقط، وهو تعويض تلك الأسماء بلاعبين أفضل.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراته أمام نظيره فريق فاركو، في السابعة من مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري، حاصدًا في رصيده 33 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، محققًا الفوز في 10 مباريات، بالإضافة إلى التعادل في 3 مباريات، وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبوه 35 هدفًا، وتلقت شباكه 16 هدفًا.

فيما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة، محققًا الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 22 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

شارك: