خاص | تفاصيل جديدة حول مفاوضات الأهلي لضم مصطفى أشرف

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 16:34
مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (X/@classelneny)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الفترة الماضية مفاوضات من النادي الأهلي المصري للتعاقد مع مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، لتدعيم خط الوسط الهجومي للفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ"winwin"، عن آخر مستجدات ملف التفاوض مع مصطفى أشرف للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد المصدر أن المفاوضات بين الأهلي ونادي بوروسيا مونشنغلادباخ، توقفت خلال الفترة الحالية، بسبب الاختلاف بشأن طلبات الناديين لإتمام الصفقة.

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي طلب الحصول على خدمات مصطفى أشرف على سبيل الإعارة، ولكن إدارة بوروسيا مونشنغلادباخ رفضت، بسبب رغبة النادي الألماني في خروج اللاعب ببيع نهائي.

وأضاف المصدر بأن أحد الأسباب الأخرى لتوقف المفاوضات بين الناديين، وجود خلافات في الجانب المالي للصفقة.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المفاوضات لم تكتمل أيضًا.

وتعاقد المارد الأحمر في الميركاتو الجاري مع لاعبين، هما عمر كمال عبد الواحد قادمًا من نادي مودرن فيوتشر، والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من سيريس السويسري، لمدة 4 سنوات ونصف.

من هو مصطفى أشرف ؟

مصطفى أشرف صاحب الـ 19 عامًا، يشغل مركز لاعب الوسط وأيضًا مركز الوسط المهاجم، وقد بدأ لعب كرة القدم بصفوف نادي أس سي راينكامب لمدة سنتين ونصف، قبل الانتقال إلى صفوف نادي إم إس في دويسبورغ لمدة عام، لينتقل بعد ذلك إلى بوروسيا مونشنغلادباخ.

وسبق للاعب أن شارك في مباراة واحدة بقميص منتخب مصر للشباب، تحت قيادة محمود جابر أمام غانا في ديسمبر/ كانون الأول 2022، كما ارتدى مصطفى قميص منتخب ألمانيا تحت 16 و17 و18 عامًا، وحمل شارة قيادة منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا.

ويلعب مصطفى أشرف في صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ، وكان في استقباله مارك أندريه تير شتيغين حارس برشلونة الحالي وغلادباخ السابق، حيث سار معه في جولة داخل النادي واختار بعدها مصطفى الانضمام إلى الفريق مفضلًا إياه.

وشارك مصطفى أشرف مع ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ هذا الموسم 2023-2024 في 8 مباريات، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف، وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 50 ألف يورو، وفقًا لأرقام الموقع العالمي "Transfer Market".

شارك: