خاص | تفاصيل انتقال حارس المنتخب الجزائري إلى شباب بلوزداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 18:13
أرشيفية- رايس وهاب مبولحي حارس المنتخب الجزائري الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اليوم الجمعة، نادي شباب بلوزداد عن ضم حارس المنتخب الجزائري رايس وهاب مبولحي، إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد يمتد إلى غاية عام 2025؛ إذ سيخوض الحارس المخضرم أول تجربة له بالدوري الجزائري للمحترفين، بعد أن قضى مسيرته الكروية بين دوريات أوروبا وأمريكا وآسيا والسعودية.

وكشفت مصادر مقربة من إدارة الشباب لـ"winwin"، تفاصيل صفقة مبولحي؛ إذ أكدت أن حارس المرمى البالغ من العمر 37 عامًا، وقع عقدًا إلكترونيًا مع الشباب لموسمين، مضيفة أنه سيتقاضى نحو 600 مليون سنتيم جزائري شهريًا (حوالي 30 ألف يورو).

وأضافت نفس المصادر أن مبولحي سيحل بالجزائر خلال الساعات القليلة المقبلة، لتقديمه امام وسائل الإعلام كلاعب جديد لنادي الشباب (بطل الدوري الجزائري في آخر 4 مواسم)، وأوضحت أنه سيباشر التدريبات رفقة زملائه بعد ذلك.

وكان مبولحي الذي أنهى مسيرته مع نادي القادسية السعودي في الموسم الماضي، قد تردد كثيرًا في قبول عروض من الدوري الجزائري، والتي جاءته من مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، وكان يترقب عروضًا من الدوريات العربية، قبل أن يقبل عرض الشباب.

وفي سياق متصل، طرحت مسألة انضمام الحارس المخضرم إلى فريق الشباب، تساؤلات كثيرة بخصوص منصب الحارس الأول خلال الموسم الكروي الجديد، خاصة أن الفريق يضم حارسين دوليين هما: أليكسيس غندوز وعز الدين دوخة بالإضافة إلى رضوان معاشو، حارس مرمى منتخب الجزائر تحت 23 عامًا.

بينما أوردت مصادر متطابقة أن قبول مبولحي عرض الانضمام إلى فريق شباب بلوزداد، يدخل ضمن رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب الجزائري الأول؛ إذ يراهن عليه مدرب المنتخب جمال بلماضي لدعم حظوظ "الخضر" في كأس أمم أفريقيا 2023 التي ستجرى في كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

شارك: