خاص.. تعرف إلى تفاصيل المحادثة الخاصة بين سون والحمادي

2021-11-17 00:13
سون هيونغ مين لاعب منتخب كوريا الجنوبية وإلى جانبه علي الحمادي مهاجم منتخب العراق (AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin تفاصيل المحادثة التي جمعت علي الحمادي لاعب منتخب العراق، بقائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونغ مين، عقب نهاية المباراة التي جمعت الطرفين ضمن تصفيات كأس العالم 2022، حسمها رفاق سون بثلاثية نظيفة.

وقالت المصادر إن سون ألقى التحية على الحمادي أثناء وجود المنتخبين في ممر الدخول لأرضية الملعب، مشيرةً إلى أن النجم الكوري الجنوبي قام بتحية اللاعب العراقي، وقال له بالنص: "أعلم أنك قادم من إنجلترا، بالأمس عرفت أنك لعبت لسوانزي سيتي، أتمنى لك التوفيق".

وأضافت المصادر أن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اطمأن على علي الحمادي عقب نهاية المباراة، وسأله هل يشكو من إصابة؟، لأنه شاهد المهاجم العراقي جالساً على أرضية الملعب، فرد عليه: "كلا، أنا بخير، ولكني حزين لنتيجة المباراة، كنا نبحث عن نتيجة أفضل، ولكن هذا لم يحدث".

فيما أشاد سون هيونغ مين بالموهبة العراقية الشابة بالقول: "أنت ما زلت في مقتبل العمر، ولا تحزن لنتيجة المباراة، أمامك الكثير لتحقيقه، تملك موهبة جيدة، في التحليل الفني يوم أمس، تم التركيز عليك من قبل الطاقم الفني، وعرفت أنك لعبت لسوانزي سيتي".

وختم الحمادي المحادثة بين الطرفين بتقديم الشكر لسون على هذه المشاعر الصادقة: "أشكرك على هذه الكلمات المحفزة، أنا كذلك معجب بطريقة لعبك، وأنت لاعب مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأتمنى لك دوماً التوفيق والنجاح".

شارك: