خاص | بلايلي قريب من العودة للمنتخب الجزائري

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 00:51
يوسف بلايلي مهاجم مولودية الجزائر (Facebook/Mouloudia Club d'Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من الناخب الجزائري، جمال بلماضي، لموقع winwin، عن نية الأخير إعادة يوسف بلايلي لقائمة المنتخب الجزائري، تحسبًا لوديتي الرأس الأخضر ومصر شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. 

وكان بلماضي ينتظر عودة "ابن الباهية" لمستواه البدني قبل بداية تصفيات كأس العالم 2026، شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، خاصة وأن المدير الفني للمنتخب الجزائري يعوّل كثيرًا على لاعب مولودية الجزائر على الجهة اليسرى من هجوم محاربي الصحراء، غير أن الانطلاقة الرائعة للاعب السابق لنادي بريست الفرنسي، جعلت بلماضي يغيّر مخططاته، ويفكر جديًا في استدعاء اللاعب لمعسكر شهر أكتوبر.

يوسف بلايلي الذي انضم لنادي مولودية الجزائر خلال الميركاتو الصيفي، بدأ موسمه الكروي بقوة، حيث ساهم في أربعة أهداف في الدوري المحلي، من خلال تسجيله لثلاثة أهداف، وتقديم تمريرة حاسمة، ويعد هداف البطولة الجزائرية رغم النقص البدني الواضح للاعب.

تجدر الإشارة إلى أن جمال بلماضي ليس مجبرًا على وضع أسماء اللاعبين الناشطين في البطولة الجزائرية في قائمته الموسعة، خلافًا لبقية اللاعبين الملزم بإرسال دعوات لفرقهم قبل 15 يومًا على الأقل قبل بداية المعسكر. وبعدما أصبح بلايلي لاعبًا محليًا، سيسهل عليه عملية الاستدعاء إلى غاية ثلاثة أيام قبل بداية المعسكر. 

وينتظر أن يُعاين بلماضي مرة أخرى ابن وهران هذا الأسبوع خلال مباراة فريقه ضد وفاق سطيف، ضمن فعاليات الجولة الرابعة للدوري الجزائري، قبل اتخاذ قراره حول عودة اللاعب الآن للمنتخب من عدمها.

شارك: