خاص | باهر المحمدي إلى المصري مقابل 20 مليون جنيه

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 11:34
باهر المحمدي قائد النادي الإسماعيلي المصري (facebook/Officialismailysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصدر بالنادي المصري البورسعيدي أن النادي أتم الاتفاق مع قائد النادي الإسماعيلي، باهر المحمدي على الانضمام لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـwinwin: "باهر المحمدي انتقل للمصري بعد طلب المدير الفني الجديد للفريق علي ماهر، ضم اللاعب لحاجته إلى خدماته في خط الدفاع".

وأوضح المصدر أن الصفقة ستكلف النادي المصري 20 مليون جنيه، ويدفع هذا المبلغ للإسماعيلي مقابل انتقال باهر إلى صفوف النادي البورسعيدي. 

وكشف عن تفاصيل أخرى للصفقة، قائلًا: "باهر المحمدي لديه مستحقات متأخرة لدى الإسماعيلي بقيمة 6 ملايين جنيه، وتم الاتفاق أن يتنازل اللاعب عنها مقابل الحصول على الاستغناء النهائي".

وكشف المصدر أن الصفقة تتضمن بندًا يتيح للإسماعيلي الحصول على نسبة من قيمة إعادة بيع عقد اللاعب مستقبلًا، على أن يتم تحديدها عند توقيع العقود بين الناديين.

وختم تصريحاته بالقول: "ننتظر عودة باهر المحمدي من رحلة الإجازة التي يقضيها خارج مصر من أجل توقيع العقود بصورة نهائية والإعلان عن الصفقة".

ويبلغ المحمدي من العمر 26 عامًا، ويلعب في صفوف الإسماعيلي منذ عام 2014، وسبق له الانتقال إلى الزمالك على سبيل الإعارة عام 2016 دون أن يشارك في أي مباراة قبل العودة إلى الإسماعيلي مرة أخرى، كما خاض 8 مباريات دولية مع منتخب مصر الأول سجل خلالها هدفًا واحدًا.

شارك: