خاص.. النصر يستعد للكشف عن الوضع الصحي للأرجنتيني مارتينيز

2022-09-04 15:05
الأرجنتيني بيتي مارتينيز المحترف في نادي النصر السعودي (AlNassrFC/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن نادي النصر المنافس في الدوري السعودي لكرة القدم بصدد إصدار بيان صحافي خلال اليومين المقبلين، لتوضيح الحالة الصحية لمحترفه الأرجنتيني، بيتي مارتينيز، بعد تداول أخبار تؤكد معاناته من إصابة في القلب.

وقالت ذات المصادر إن الفحوصات الطبية التي أُجريت للاعب البالغ من العمر 29 ربيعًا، أظهرت معاناته من مشاكل صحية غير مطمئنة بالقلب، مشيرةً إلى أن الأطباء نصحوه بالابتعاد عن التدريبات بشكل كامل.

وأضافت نفس المصادر أن إدارة النصر تدرس الخيارات حاليًا، وفي مقدمتها إلغاء عقد اللاعب بالتراضي، استنادًا لبند "الأسباب الصحية"، مؤكدةً أن النادي السعودي لن يستعجل في إعلان القرار النهائي، والذي قد يصدر وفق بيان رسمي خلال اليومين المقبلين.

ولم يشارك صانع الألعاب الأرجنتيني، مارتينيز، في المباراتين السابقتين مع فريق النصر، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وكان خارج كشوفات الفريق.

وانضم مارتينيز للنادي العالمي في موسم 2020-2021، وشارك معه في 34 مباراة رسمية، وسجّل 10 أهداف، وتُوج معه بكأس السوبر السعودي.

وشارك مارتينيز في 3 مباريات مع منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا، وأحرز هدفًا فيها، واُختير في العام نفسه أفضل لاعب في قارة أمريكا الجنوبية.

 

شارك: