خاص | الزمالك يقترب من حسم صفقة عمر وائل

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 18:39
عمر وائل لاعب بيلينينسش البرتغالي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن وجود مفاوضات من إدارة الزمالك المصري برئاسة الكابتن حسين لبيب، للتعاقد مع عمر وائل جناح أيسر لاعب نادي بيلينينسش البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع المصري عمر وائل، المحترف في صفوف نادي بيلينينسش البرتغالي، ولاعب منتخب الشباب (مواليد 2005).

وأضاف المصدر أن عمر وائل سبق له اللعب في صفوف ناشئي نادي وادي دجلة، ويخوض تجربة الاحتراف خارج مصر، وبالتحديد في الدوري البرتغالي.

وأشار المصدر أن مجلس إدارة نادي "القلعة البيضاء" برئاسة لبيب، يرغب في تكرار تجربة أحمد مصطفى زيزو، من خلال التعاقد مع لاعب بيلينينسش.

الزمالك قريب من التعاقد مع عمر وائل

وأوضح المصدر أن اللاعب أنهى تعاقده مع ناديه الحالي بيلينينسش البرتغالي، وأصبح حرًا ويحق له التوقيع مع أي نادٍ، مضيفًا أن عمر وائل يمتلك 3 عروض من أندية في الدوري المصري، لكن عرض النادي القاهري يبدو الأقوى.

 وأتم المصدر تصريحاته قائلًا: "من المقرر عودة عمر وائل إلى القاهرة مساء اليوم السبت الموافق 27 يناير الجاري، لإتمام التفاوض مع نادي الفارس الأبيض".

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يقترب أيضًا من التعاقد مع أحمد حمدي، صانع الألعاب السابق لنادي مونتريال الكندي، حيث تسير المفاوضات معه في الطريق الصحيح وقد يكون جديد تشكيلة الفريق خلال الميركاتو الحالي.

شارك: