خاص | الخطيب يوجه تحذيرات للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 00:52
من تدريبات الأهلي المصري قبل مواجهة الوداد بإياب نهائي أبطال أفريقيا (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مجموعة من التحذيرات للاعبي الفريق والجهاز الفني في اجتماعه معهم، عقب مواجهة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتغلب الأهلي على الوداد المغربي بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي مساء الأحد الماضي، وتقام مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء الأحد المقبل 11 يونيو/ حزيران. 

وكشف مصدر داخل الأهلي لـ"winwin" أن الخطيب أخبر اللاعبين أنهم الأفضل في القارة في الوقت الحالي، ولكن عليهم تأكيد ذلك بحسم اللقب لصالحهم.

وحول نتيجة مباراة الذهاب وتسجيل الوداد لهدف خارج أرضه، قال الخطيب للاعبين إن تاريخ الأهلي مليء بمثل هذه المواقف التي تشير إلى صعوبة الحسم. ولكن لاعبي الأهلي يثبتون دائمًا أنهم على قدر المسؤولية.

وقال الخطيب للاعبين إن هؤلاء اللاعبين هم الذين وصلوا إلى نهائي البطولة للمرة الرابعة على التوالي، وإنهم حققوا لقبين للبطولة في آخر ثلاث سنوات، وهذا الإنجاز يستحق التتويج بلقب صعب جديد.

وحذر الخطيب اللاعبين من البحث عن أي مبررات تحول دون تقديم كل ما لديهم من جهد في ملعب محمد الخامس من أجل التتويج باللقب الأفريقي للمرة الحادية عشرة في تاريخ الأهلي. 

كما حذر رئيس الأهلي اللاعبين والجهاز الفني من الحديث عن حكم المباراة أو أي عوامل خارجية أخرى تؤثر في تركيزهم بالمباراة.

وواصل رئيس الأهلي تحذيراته للاعبين بعدم الانشغال بأي شيء خارج المباراة التي وصفها بالحاسمة من أجل التتويج بلقب يستحقه هذا الجيل.

ووجه ‎الخطيب حديثه للمدير الفني السويسري مارسيل كولر بأنه يتفهم قيامه بالهجوم على التحكيم في مباراة الذهاب، ورفضه لبعض الأمور التي تخص قرارات الاتحاد الأفريقي. إلا أنه أكد أن النادي لديه رؤية في كل ما يخص ذلك، ولكن أي مناقشات ستكون بعد النهائي يوم الأحد المقبل حفاظًا على تركيز اللاعبين.

وتطير بعثة الأهلي إلى المغرب مساء الخميس، لخوض مباراة إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا، ويرأس البعثة عضو مجلس الإدارة حسام غالي، بينما يرافقها عدد من أعضاء المجلس وعلى رأسهم رئيس المجلس، الخطيب.

شارك: