خاص | الجمل سيعتمد على الشامي ضد أسوان رغم توقيعه للمصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-26 20:04
حمزة الجمل مدرب النادي الإسماعيلي المصري (Facebook/Ismaily SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجاهل حمزة الجمل، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، في تصريح خاص لـwinwin، توقيع محمد الشامي -لاعب الفريق- للنادي المصري بداية من الموسم المقبل.

وقال الجمل في تصريحات خاصة لموقع winwin: "قرأت عن توقيع محمد الشامي للمصري ولا أعرف مدى صحة الخبر. لم أتناقش مع اللاعب في هذا الأمر، خاصة أن هذا يعتبر شأنًا إداريًا".

وكان الشامي -لاعب الإسماعيلي- قد وقع عقد انتقال لفريق المصري البورسعيدي يمتد لثلاثة مواسم اعتبارًا من بداية الموسم المقبل، حيث ينتهي تعاقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري.

وأكمل المدير الفني للإسماعيلي: "اللاعب متواجد معي في قائمة الفريق لمباراة أسوان وسأعتمد عليه خلال المباراة. تعاقده معنا مستمر لنهاية الموسم وسيلعب حتى نهاية عقده".

وعن لقاء أسوان المقرر الخميس، قال الجمل: "نعتبر مباراة أسوان بـ6 نقاط لأنها مع فريق يحاول الهروب من شبح الهبوط مثلنا. نركز مع اللاعبين على حسم المباراة خصوصًا أنها على ملعبنا ووسط جماهيرنا".

وعن صراع الإسماعيلي مع منطقة الهبوط هذا الموسم، قال الجمل: " تولينا المهمة في ظروف صعبة ونعمل على تخطي هذه اللحظات مع النادي واللاعبين. نتطلع للفوز خلال المباريات الأربع المتبقية حتى نضمن البقاء في الدوري الممتاز، خصوصًا أننا نحتاج لأربع نقاط فقط للبقاء".

وعما يحتاجه الإسماعيلي في سوق الانتقالات، قال: "أركز حاليًا مع الفريق على تخطي الظروف التي نمر بها حاليًا، وننظر لكل مباراة على أنها نهائي يجب الفوز به".

ويلتقي الإسماعيلي الخميس المقبل بنظيره فريق أسوان على استاد الإسماعيلية في إطار الجولة الثانية والثلاثين من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة من 30 مباراة، بينما يأتي أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة من 31 مباراة.

شارك: