خاص: التطبيعية تكشف نظام كأس العراق وترفض طلب الشرطة

2021-06-08 09:01
حسن عاشور لاعب الشرطة قبل معاقبته على احتفالية الفوز على الديوانية (Facebook/Shabab TV)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفضت لجنة المسابقات في الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم الطلب المقدم من إدارة نادي الشرطة، والمتضمن السماح بمشاركة اللاعب حسن عاشور في مسابقة الكأس.

وقال مصدر خاص داخل الهيئة التطبيعية لموقع winwin، إن لجنة المسابقات أكدت أن عقوبات سوء السلوك والصادرة من لجنة الانضباط، تبقى نافذة في جميع المسابقات المحلية، وعليه فإن عقوبة اللاعب حسن عاشور، والتي تعرض إليها في مواجهة الديوانية، ضمن منافسات الدوري العراقي، وهي الحرمان لثلاث مباريات متتالية، ستجعله خارج قائمة فريقه في مباراة الكأس أمام نادي بغداد، ضمن مواجهات الدور الـ16.

وأوضح المصدر أن نظام مسابقة الكأس تم توضيحها بشكل في كراس الدوري المرسل لجميع الأندية المشاركة في المسابقة، وذكر أن المباريات التي تنتهي بالتعادل لن يتم تمديدها لأشواط إضافية، وستلعب مباشرة ركلات الجزاء الترجيحية، كاشفاً أن جميع المباريات ستقام وفق نظام المغلوب حتى الوصول إلى المباراة النهائية، والتي ستقام في ملعب الشعب الدولي، قبل ختام مسابقة الدوري.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المواجهات المقبلة (يقصد دور ربع النهائي)، ستكون بالقرعة في حال كان الفريقان المتباريان، قد لعبا في الدور السابق في أرضهما أو خارجها، وسيمنح الفريق الذي لعب خارج الديار على حساب الفريق القادم من ملعبه في الدور الـ16.

وكشف أن مباريات الدور ربع النهائي لم يتم تحديدها حتى الآن، وسيصدر القرار الرسمي بشأنها في الـ25 من الشهر الحالي، مؤكداً أن مواجهات الأسبوع الـ26 من الدوري العراقي الممتاز، ستلعب في يومي الثالث والرابع من نيسان/أبريل المقبل، على أن تؤجل بعدها مباريات الزوراء والقوة الجوية للجولة الـ27، وذلك لمشاركتهما في الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا.

شارك: