خاص| الاتحاد المغربي يكلّف إنجليزيًّا بـ"التجسس" على بلجيكا!

2022-10-07 19:28
كيفين دي بروين أحد أبرز أسلحة بلجيكا في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كلّف الاتحاد المغربي لكرة القدم، الإنجليزي سيمون جينينغيس، عضو الإدارة الفنية التابعة له، بإعداد تقارير مُفصَّلة عن المنتخب البلجيكي في جميع المباريات التي يخوضها "الشياطين" الحُمر في الفترة المتبقية على انطلاق مونديال قطر 2022.

وأوقعت قرعة الدور الأول لنهائيات كأس العالم بقطر، المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة بجانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن جينينغيس سيتابع مباراتي بلجيكا خلال فترة التوقف الدولية الجارية، إذ قام بتحليل مباراة منتخب بلجيكا أمام ويلز التي جرت ببروكسل الخميس الماضي 22 سبتمبر/ أيلول الجاري، وسيفعل الأمر ذاته في مباراة الأحد التي ستجمع "الشياطين الحمر" بهولندا، المقررة بأمستردام، لحساب دوري الأمم الأوروبية.

ويتعيّن على جينينغيس إعداد تقارير عن مباراتي المنتخب البلجيكي، منافس المنتخب المغربي في مونديال قطر، والذي يُعَدّ من أقوى المنتخبات المرشحة للعبور على رأس المجموعة، والمنافسة على لقب المونديال.

وكلّف الاتحاد المغربي عضوين آخرين من إدارته الفنية بإعداد تقارير مماثلة عن منتخبي كرواتيا وكندا، إذ واجه المنتخب الكرواتي، الخميس الماضي، نظيره الدنماركي لحساب الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، على أن يلاقي، مساء الأحد، منتخب النمسا لحساب الجولة السادسة، في الوقت الذي خاض المنتخب الكندي مباراة إعدادية أمام قطر الجمعة، ويخوض، الأحد، مباراةً وديةً ثانيةً أمام منتخب الأوروغواي.

وسيقدم الأعضاء المُكلَّفون بتحليل مباريات منافسي "أسود الأطلس" في المجموعة المونديالية السادسة، تقاريرهم إلى وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، من أجل مساعدته في التحضير لمواجهة المنتخبات الثلاثة بشكل جيد.

وسيعمل موسى الحبشي، المكلف بتحليل الفيديو داخل المنتخب المغربي، على تحليل مقاطع فيديو المباريات المذكورة، من أجل الاستعانة بها، لوضع نهج فني وأسلوب لعب، ملائم لكل منتخب.

شارك: