خاص | أمير مرتضى منصور يهدد بالاستقالة بسبب فيريرا!

2023-01-22 02:35
لقطة من مواجهة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022-23 (facebook/ Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة داخل نادي الزمالك المصري، أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي "القلعة اابيضاء"، هدد بالاستقالة من منصبه في حال إقالة جوسفالدو فيريرا مدرب النادي، بعد الخسارة يوم السبت أمام الأهلي (3-0)، في قمة الجولة الـ14 من الدوري المصري.

وحسب مصدرنا، فإن أمير قال إنه "سيرحل هو وكل أفراد الجهاز الفني للفريق، في حال تمسك رئيس النادي مرتضى منصور بإنهاء مهمة فيريرا".

وجعلت تهديدات أمير، الرئيس مرتضى منصور يقرر تأجيل البت في كل القرارات الخاصة بمستقبل فريق الكرة إلى عصر الأحد حتى لا تكون القرارات انفعالية.

من ناحية أخرى، طرح بعض أعضاء مجلس إدارة النادي اسم خالد جلال مدرب فريق البنك الأهلي السابق ومدرب الزمالك الأسبق لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً لفيريرا، لكن مرتضى يصر على وجود أسامة نبيه الذي يحظى بثقة رئيس النادي الكاملة، إلى درجة أنه يفكر في توليته قيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

جدير بالذكر أنه وبعد هذه الخسارة، تجمد رصيد الزمالك عن النقطة الـ26 في المركز الرابع، فيما عزز نادي الأهلي مركزه في صدارة الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي فيوتشر.

شارك: