خاص | أسماء جديدة مرشحة للانضمام إلى تدريبات المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 16:29
جانب من الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب العراقي في العاصمة بغداد (Facebook/ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر الكادر التدريبي للمنتخب العراقي وصول مدرب "أسود الرافدين" الإسباني خيسوس كاساس من أجل معالجة مشكلة نقص اللاعبين في الوحدات التدريبية بالعاصمة بغداد.

وخاض المنتخب العراقي يوم أمس الجمعة أول حصة تدريبية في العاصمة بغداد تحضيرًا للمشاركة في النسخة 49 من بطولة كأس ملك تايلاند.

وقالت مصادر "winwin" إن "المنتخب العراقي خاض أول حصة تدريبية بحضور تسعة لاعبين فقط وهم: "جلال حسن، أحمد باسل، حسين علي، مهند علي، أمجد عطوان، مناف يونس، علي صادق، محمد جميل وعبد الرزاق قاسم".

وأوضحت أن "الكادر التدريبي المساعد للمنتخب العراقي ينتظر وصول المدرب خيسوس كاساس، كي يعالج مسألة نقص عدد اللاعبين في التدريبات، حيث يدرس الكادر التدريبي عدة خيارات من بينها استدعاء اللاعبين الموجودين في القائمة الأولية والذين لم يكونوا في القائمة النهائية".

وأشارت ذات المصادر إلى أن كاساس سيصل العاصمة بغداد في غضون 48 ساعة لقيادة التدريبات في العاصمة"، لافتة إلى أن "الكادر التدريبي قد يضيف اللاعبَين حمود مشعان ومصطفى ناظم إلى تدريبات المنتخب العراقي من أجل اكتمال مفردات الوحدات التدريبية.

وتعذّر التحاق اللاعبين المحترفين بتدريبات المنتخب العراقي في بغداد كونها خارج أيام التوقف الدولي "فيفا دي" بالتالي لجأ الكادر التدريبي الإسباني إلى اللاعبين المحليين.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الهندي في أولى مبارياته بالبطولة الرباعية التي تضم منتخبي تايلاند المنظم ولبنان والتي تأتي في إطار استعدادات أسود الرافدين لبطولة كأس آسيا-قطر 2023، في الرابع من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

يُذكر أن قرعة كأس آسيا أوقعت العراق في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام ويأمل أسود الرافدين تكرار إنجاز 2007 والتتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه.

شارك: