حمد الله غائب أمام الاتفاق.. من يحل محله في تشكيلة الاتحاد؟

2023-02-15 19:27
المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر موثوق لموقع "winwin" أن مهاجم نادي الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، لن يلعب مباراة فريقه أمام مضيفه الاتفاق، أمسية الخميس 16 فبراير/ شباط، ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وعانى المهاجم المغربي من إنفلونزا حادة غيّبته عن تدريبات الاتحاد الجماعية خلال الأيام الماضية، ويُفضل الجهاز الطبي إراحته خلال مباراة الاتفاق المقبلة، وعدم مغادرته مع بعثة الفريق الاتحادي المُغادرة إلى الدمام.

وحاليًا، يحتل حمد الله المركز الثالث في لائحة هدّافي دوري روشن السعودي برصيد 11 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن البرازيلي كارلوس جونيور، مهاجم الشباب، وبفارق هدفين عن محترف النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، صاحب الصدارة بـ13 هدفًا.

مدرب الاتحاد يستقر على بديل عبد الرزاق حمد الله أمام الاتفاق

حسب مصدر "winwin"، فإن مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، سيعتمد بنسبة كبيرة في مباراة الاتفاق على المهاجم السعودي ذي الأصول الغينية، هارون كامارا، ليحل محل حمد الله في التشكيلة الأساسية للعميد.

وخلال الموسم الحالي في دوري روشن السعودي، شارك كامارا في 8 مباريات، واستطاع اللاعب صاحب الـ25 عامًا هز الشباك 3 مرات، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويملك الاتحاد في جعبته 37 نقطة، يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن النصر الوصيف، و3 نقاط عن المتصدر الشباب، الذي خاض مباراتين أكثر، بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر برصيد 19 نقطة.

شارك: