حقيقة عرض بوروسيا دورتموند للتعاقد مع أكرم توفيق

2021-11-15 21:26
أرشيفية- أكرم توفيق ارتبط إعلاميا بفرضية الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي حقيقة الأخبار المتداولة عن تقديم نادي بوروسيا دورتموند الألماني عرضا للتعاقد مع أكرم توفيق، لاعب الأهلي المصري، خلال المرحلة القادمة.


وترددت أنباء خلال الساعات الماضية عن تقدم ناديَي بوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي بعرضين رسميين للتوقيع مع أكرم توفيق، والذي تمكن مؤخرا من فرض نفسه عنصرا أساسيا في تشكيلة الأهلي ومنتخب مصر الأول.


في سياق متصل، ووفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن مصدرا من داخل النادي الأهلي نفى تقديم النادي الألماني أي عروض للتعاقد مع أكرم توفيق.

أيضا، وحسب برنامج "أخبار أون تايم"، فإن أكرم توفيق لا يفكر حاليا في خوض تجربة الاحتراف؛ سيما وأن ارتداء قميص الأهلي كان يمثل حلما كبيرا للظهير الأيمن صاحب الـ 24 عاما.

أكرم توفيق.. اسم هام وجوكر جديد في الأهلي المصري

لا يبدو الأهلي مستعدا للتخلي عن أكرم توفيق؛ بالنظر لأهمية اللاعب في منظومة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، كما أن النادي حاليا لن يتخلى عن أي لاعب أساسي أو بديل مهم داخل تشكيلة الفريق الأحمر.

ويقضي أكرم توفيق موسمه الثاني تواليا مع الأهلي بعد عودته من إعارة ناجحة إلى نادي الجونة المصري، وخلال 59 مباراة خاضها بقميص المارد الأحمر، تمكن النجم السابق لإنبي من تسجيل هدف واحد وصناعة 5 أخرى استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


ويملك أكرم توفيق القدرة على الإجادة في مراكز متعددة داخل المستطيل الأخضر، على غرار مراكز الظهير الأيمن ولاعب الوسط المدافع (مركزه الأصلي) ومتوسط الميدان الأيمن.


ومثّل توفيق حجر أساس في تشكيلة الأهلي التي تُوجت بكأس دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي 2020-21، كما أسهم في فوز الشياطين الحمر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".

شاهد.. أكرم توفيق يسجل هدفا جميلا في تعادل مصر (2-2) مع أنغولا في تصفيات كأس العالم 2022
شارك: