حقيقة اهتمام الأهلي بمهاجم بلدية المحلة وموقف كولر من ضمه

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 17:32
أرشيفية- من احتفال لاعبي بلدية المحلة خلال مباراة فاركو في الدوري المصري لموسم 2023-24 (facebook/BaladiyaSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من النادي الأهلي حقيقة اهتمام النادي بالتعاقد مع النيجيري فيبو حكيم، مهاجم فريق بلدية المحلة، في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، والتي تبدأ في 1 يناير/ كانون الثاني 2024.

ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم جديد للتعاقد معه من أجل تدعيم صفوفه، في ظل عدم قدرة الفرنسي أنطوني موديست على قيادة هجوم الأحمر، حيث لم يتأقلم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق على الأجواء داخل القارة السمراء حتى الآن.

هل يجد الأهلي ضالته في فيبو حكيم؟

وأوضح المصدر في تصريحات خص بها منصة "winwin"، أنّ فيبو حكيم تم عرضه بالفعل على مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، بين لاعبين آخرين، لبحث إمكانية ضم أحدهم خلال الانتقالات الشتوية.

النيجيري فيبو حكيم لاعب نادي بلدية المحلة والمرشح للانتقال للنادي الأهلي (facebook/BaladiyaSC)
النيجيري فيبو حكيم لاعب نادي بلدية المحلة والمرشح للانتقال للنادي الأهلي (facebook/BaladiyaSC)

وأضاف المصدر: "لقد تم عرض المهاجم النيجيري بناءً على مطالبة مارسيل كولر لإدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع موهبة أفريقية شابة تحت السن لتدعيم خط الهجوم، خلال الميركاتو الشتوي المقبل".

وتابع: "كولر اقتنع بإمكانيات فيبو حكيم"، مُشددًا في الوقت ذاته على أنه لا يوجد -حتى الآن- أيّ عرض رسمي من الأهلي للتعاقد مع المهاجم النيجيري، ولا توجد أيّ مفاوضات من إدارة القلعة الحمراء مع نادي بلدية المحلة.

وشارك حكيم في صفوف بلدية المحلة بداية من الموسم الحالي بعقد يمتد حتى صيف عام 2026، وخاض اللاعب النيجيري 3 مباريات مع الفريق هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز.

 ويجيد فيبو (19 عامًا) اللعب في مراكز الوسط والمهاجم والجناحين الأيمن والأيسر، ونجح في تسجيل هدف وصناعة 4 أهداف أخرى في 8 مباريات، بمجموع دقائق لعب بلغ 564.

يُذكر أنّ الفرنسي أنطوني موديست، يرتبط بشكل وثيق بإمكانية الرحيل عن النادي الأهلي في الشتاء القادم، حيث لم يسجل صاحب الـ"35" عامًا سوى هدف واحد فقط في 10 مباريات بمُختلف المُسابقات هذا الموسم حتى الآن.

شارك: