حقيقة استبعاد لاعب الأهلي أمام إنبي لأسباب انضباطية

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-09 21:09
من تدريبات لاعبي الأهلي المصري (X/AlAhlyEnglish)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباءً متواترة عن خضوع كريم الدبيس لاعب الأهلي للتحقيق بسبب السهر في أحد الملاهي الليلية.

وزعمت تقارير محلية أن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قررا تحويل كريم الدبيس للتحقيق، وتوقيع عقوبة على اللاعب بسبب عدم التزامه، والسهر في ملهى ليلي.

الأهلي يكشف حقيقة توقيع عقوبة على كريم الدبيس

وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي أن ما تردد بشأن توقيع عقوبة وغرامة مالية على اللاعب كريم الدبيس، وتحويله للتحقيق بسبب دعوى عدم التزامه والسهر، كلام عارٍ تمامًا من الصحة، موضحة أنه لم يتم اتخاذ أي قرار ضد اللاعب.

وفي سياق منفصل، وقع المارد الأحمر في فخ التعادل الإيجابي بثنائية لمثلها، أمام نظيره فريق إنبي، في اللقاء المؤجل الذي جمع بينهما مساء أمس الإثنين، في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نيل".

سجل هدفي الأهلي في شباك إنبي، محمود عبدالمنعم كهربا في الدقيقتين 44 و 73 على التوالي، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 18 نقطة حصدها من الفوز في 5 مناسبات، والتعادل في 3 مواجهات بينما خسر مباراة وحيدة.

وشهدت مقاعد بدلاء النادي الأهلي أمام إنبي وجود كريم الدبيس بشكل طبيعي، ولكن لم يدخل اللاعب في اختيارات السويسري مارسيل كولر ضمن البدلاء خلال مواجهة الفريق البترولي.

وواصل النادي الأهلي تدريباته الجماعية، عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، دون راحة، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق زد المقررة الخميس المقبل.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبي المارد الأحمر، للوقوف على بعض النقاط الفنية في مباراة إنبي الماضية.

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة إنبي أمس، تدريبات استشفائية في صالة الألعاب الرياضية للتخلص من إجهاد مباراة أمس، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر، واختتم المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين. وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الثلاثي: حمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف في تدريبات منفردة على هامش فقرات المران. 

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره فريق زد، يوم الخميس الموافق 11 أبريل الجاري، على استاد السلام، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

شارك: