حسين علي في حيرة.. القلب أم المال؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 21:16
لاعب المنتخب العراقي حسين علي (Hussein Ali-Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يحسم لاعب المنتخب العراقي، حسين علي، مصيره حتى الآن رغم اقترابه في الأيام الماضية من العودة إلى فريقه السابق الزوراء؛ وذلك بعد فسخ عقده مع النادي الصفاقسي التونسي بالتراضي في الحادي عشر من أغسطس/ آب الحالي.

وقالت المصادر لـ"winwin" إن "اللاعب حسين علي ما زال مترددًا بشأن مستقبله، ويجد صعوبة في الاختيار بين حبّه الأول الزوراء والنادي صاحب العرض المالي الأعلى الشرطة، لا سيما أنه تلقى عرضين من الناديين في الأيام القليلة الماضية".

وأوضحت أن "حسين علي قد تريث في قبول عرض الزوراء كونه غير مُلبٍِّ للطموح ماديًا رغم محاولات المدرب حسام البدري لإقناعه بالانتقال إلى النوارس، في المقابل دخل الشرطة بقوة وتفاوض مع علي وقدّم مبلغ 450 مليون دينار عراقي نقدًا للاعب الذي ما زال يطلب المزيد من الوقت للتفكير".

وتابعت ذات المصادر: "الفارق المالي بين عرضي الزوراء والشرطة يبلغ نحو 150 مليون دينار عراقي"، مشيرةً إلى أنه "من الممكن لعلي أن يقبل بعرض الزوراء في حال تم رفعه إلى 350 مليون دينار وهذا الأمر سيحسم في الساعات القادمة".

وكان حسين علي قد جدد تعاقده مع الصفاقسي في التاسع من يوليو/ تموز الماضي أي قبل مشاركته في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، قبل أن يقرر عدم الاستمرار معه.

وسبق للاعب العراقي ذي الـ26 عامًا أن لعب للزوراء في السنوات من 2014 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021.

شارك: