حازم إمام يهاجم مرتضى منصور بعد أزمة القيد 

2023-02-01 12:21
محمد بركات وحازم إمام (يسار) عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم (Facebook/Hazem Emam)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هاجم حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد أزمة القيد ومنع النادي الأبيض من تسجيل لاعبيه الجدد بسبب المديونيات، حيث وجَّه له رسالة شديدة اللهجة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ولم يُشر إمام إلى اسم رئيس النادي صراحة، مكتفيًا بالقول: "طبعًا كل اللي اتقال أي كلام وكذب كالعادة والله العظيم ولا حد كلمني، نفسي أعرف كمية الغل والافتراء اللي عندك، هتموت علشان تكرة الناس فيا، بتتبلى على الواحد وحاشر اسمي في أي حاجة نفسي مرة تقول إنك غلطت مش لازم تشيل الناس غلطاتك، حسبي الله ونعم الوكيل".

ووجَّه منصور انتقادات لجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وحازم إمام بسبب منع الثنائي قيد الصفقات الجديدة للزمالك، على حد قول رئيس القلعة البيضاء، بعدما ضم في الأسبوع الأخير من الانتقالات الشتوية ناصر منسي من البنك الأهلي، والمغربي أحمد بلحاج قادمًا من فريق أسوان، بالإضافة إلى استعادة المدافع محمود شبانة من سموحة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي متصدر المسابقة والذي يمتلك لقاءً مؤجلًا مع حرس الحدود، فيما قد تسهم الصفقات الجديدة في تحسين مركز الفريق على أمل الضغط على المتصدر أو الفوز بمقعد مؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل إذا احتل الوصافة.

وتنتظر الزمالك مباريات قوية في النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا؛ حيث وقع مجموعة تضم الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني، فيما يأمل البيت الأبيض في الفوز باللقب الغائب عن خزانة النادي منذ 2002.

شارك: