جيسوس يكشف حقيقة التعاقد مع بديل نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 21:20
البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، حقيقة ما تم تداوله عن إمكانية التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ليحل محل النجم البرازيلي، نيمار جونيور دا سيلفا، الذي أجرى مؤخرًا عملية جراحية، ويُنتظر غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وجاءت تصريحات جيسوس عقب فوز الهلال على ضيفه التعاون بنتيجة (2-0)، أمسية الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الـ13 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "لم أفكر في جلب ظهير أيسر أو غيره في الانتقالات الشتوية المقبلة، سنسعى للتعاقد مع بديل نيمار، لكن لم نقرر حتى الآن أي مركز.. لدينا الوقت لدراسة الموقف".

وحول الانتصار الهام على التعاون، أكد جيسوس أن هذه أفضل انطلاقة للهلال في دوري روشن، حيث لم يتلقَ الفريق أي خسارة خلال أول 13 مباراة، وتابع: "سعيد بالأداء الدفاعي للفريق، وخروجنا بشباك نظيفة".

وأوضح المدرب صاحب الـ69 عامًا: "قبل المباراة كان لدي بعض الخشية من التعاون؛ لأنه يُقدم هذا الموسم مستويات رائعة للغاية؛ لكن تمكنا من السيطرة على اللقاء وتحقيق الفوز".

وافتتح الهلال باب التسجيل عن طريق مهاجمه الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، من كرة رأسية عند الدقيقة 81، مُستغلًا عرضية مُتقنة من زميله البرازيلي، مالكوم أوليفيرا، وجاء الهدف الثاني عند الدقيقة 90+9 من ركلة ثابتة نفذها لاعب الوسط محمد كنو باقتدار؛ لينتهي اللقاء بانتصار هام لأزرق العاصمة.

وبهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 7 نقاط عن النصر، الذي سيلتقي مساء السبت 11 نوفمبر مع مضيفه الوحدة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة بالمركز الرابع.

شارك: