جمهور الهلال غاضب من جيسوس بسبب التعثر في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 11:13
البرتغالي خورخي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صبّ جمهور نادي الهلال السعودي جام غضبه على مدرب الفريق الأول، البرتغالي خورخي جيسوس، بعد التعثر في أولى مباريات الفريق في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان الزعيم الهلالي قد سقط في فخ التعادل أمام نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري الأبطال، في المباراة التي لُعِبت أمس الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي.

وطالب الجمهور الأزرق، في تغريدات انتشرت عبر منصة "إكس"، (تويتر سابقًا)، بإقالة المدرب البرتغالي بسبب السقوط في النتيجة وتأخر التعادل لآخر الثواني من المباراة.

وعلّق أحد عشّاق نادي الهلال: "هل جمهور الهلال راضٍ عمّا يقدمه المدرب جيسوس، هل أنتم ترضون باختياراته الأجنبية بمسابقة دوري الأبطال"، وكتب آخر: " عندما تخرج بموسم صفري، وترى أداء الأجانب سيئًا فتأكد أن المدرب هو خورخي".

ويؤمن مدرّج الزعيم الذي عبّر عن غضبه عبر وسائل التواصل الاجتماعي أن مشروع الهلال لا بد وأن يُستكمَل هذا الموسم مع مدرب جديد ومختلف وقادر على التعامل مع الأسماء والنجوم الكبار من خلال تشكيلة وتكتيك أفضل.

وكان المدرب البرتغالي للفريق الأزرق اختار خمسة أجانب لأولى المواجهات في دوري الأبطال، وهم نيمار، ومالكوم، وألكساندر ميتروفيتش، وميشيل ديلغادو، وروبن نيفيز.

شارك: