جماهير الهلال السعودي تصنع الحدث في نهائي دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 13:49
جمهور الهلال السعودي (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت جنبات ومدرجات ملعب "سايتاما 2002" باليابان، حضورًا كبيرًا للجماهير السعودية، لمؤازرة نادي الهلال، خلال المباراة المرتقبة أمام  أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب مسابقة دوري أبطال آسيا 2022.

ويستضيف أوراوا ريد دياموندز فريق الهلال، ظهر اليوم، على ملعب "سايتاما 2002"، في إياب نهائي البطولة القارية، بعدما انتهت مباراة الذهاب، بالتعادل الإيجابي (1-1)، ويكفيه التعادل (0-0) للفوز باللقب، بينما يحتاج الهلال إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1) للعودة بالكأس إلى الرياض.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورًا لجمهور "الزعيم" الهلالي، وهو حاضر بشكل كبير قبل بداية القمة الآسيوية في العاصمة اليابانية طوكيو.

وقام الجمهور الأزرق برفع الأعلام السعودية وأعلام نادي الهلال، بالإضافة إلى ارتداء "البشت" -الزي الخاص بالرجل السعودي- وهو رمز ثقافي يرتبط بهوية الجزيرة العربية، في إشارة واضحة من الجمهور السعودي لنشر الثقافة أينما حلوا.

ويسعى الهلال للتتويج باللقب الآسيوي للمرة الخامسة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، بينما يسعى أوراوا للوصول إلى لقبه الثالث في المسابقة، والتساوي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، الذي تُوج من قبل 3 مرات.

شارك: