جماهير الترجي التونسي ترفض التعاقد مع الجزائري عريبي

2021-08-02 20:49
التعاقد مع المهاجم الجزائري كريم عريبي يواجه رفضًا كبيرًا من جماهير نادي الترجي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت جماهير نادي الترجي الرياضي التونسي إدارة النادي، بعدم التعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري كريم عريبي، لاعب فريق نيم أولمبيك الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 


كريم عريبي المرشح الأبرز لتعويض خالد عبد الباسط 


ويبحث مسؤولو "شيخ الأندية التونسية" عن التعاقد مع مهاجم جديد، ويعد عريبي من أبرز الأسماء المرشحة في الوقت الحالي لتولي قيادة خط هجوم الفريق في الموسم المقبل، بعد أن فك الترجي ارتباطه بالمهاجم الغاني خالد عبد الباسط.

وحسب العديد من التقارير الصحفية الفرنسية، فإن إدارة النادي التونسي تتفاوض مع نظيرتها في نيم الفرنسي بشأن انتقال محتمل للمهاجم الجزائري البالغ من العمر 27 عاما، رُغم القيمة المرتفعة  للصفقة ماليًا.


وأجرت مختلف المنتديات والصفحات المهتمة بنادي الترجي استطلاعاً لرأي جماهير الفريق، للتعرف على مدى تأييدها أو رفضها لفكرة تعاقد ناديهم مع الجزائري كريم عريبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


أسباب رفض جماهير الترجي قدوم الجزائري عريبي 


عارضت كثير من الجماهير التي شاركت في الاستطلاع، فكرة ضم عريبي للفريق بقوة، وطالبت بعدم إتمام الصفقة والبحث عن أسماء أفضل يمكنها تحسين الأرقام التهديفية للترجي.


ويعود قرار مشجعي الترجي الذين عارضوا تعاقد فريقهم مع العريبي، إلى العديد من الأسباب، فمنهم من يرفض انضمامه للنادي لارتفاع سعره (450 ألف يورو حسب تسريبات أولية)، ومنهم من يرى أنه لا يستحق حمل قميص الترجي بعدما دافع في وقت سابق عن ألوان النجم الساحلي، الغريم التقليدي للترجي في بطولة الدوري التونسي الممتاز.

ويعد ضعف أرقام عريبي التهديفية من الأسباب المهمة؛ إذ فشل في إحراز الأهداف خلال 13 مباراة لعبها في الموسم الماضي في بطولة الليغ 1، واكتفى بتسجيل 6 أهداف خلال 28 مباراة لعبها في الدوري التونسي مع فريق "جوهرة الساحل سوسة".

عبر كثير من متابعي صفحات جماهير الترجي التونسي عن رفضهم انضمام كريم عريبي للفريق


مسيرة عريبي مع النجم الساحلي ونيم الفرنسي

  • لعب مع النجم الساحلي التونسي في موسم 2019-2020.
  • خاض معه 28 مباراة في الدوري.
  • سجل 6 أهداف.
  • انتقل لنيم أولمبيك الفرنسي في موسم 2020.
  • لعب 13 مباراة.
  • لم يسجل مع الفريق الفرنسي أي أهداف.
شارك: