جماهير الاتحاد تطالب برحيل طارق حامد وضم داني باريخو

2022-07-31 19:20
طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي الجديد (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالبت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي بضرورة رحيل المصري طارق حامد اللاعب الجديد للفريق، وذلك بعد المستوى الذي قدمه في ودية فريقه أمام لوزيرن السويسري، التي أُقيمت السبت 30 يوليو/ تموز، وانتهت بفوز الاتحاد (1-0).

وكشفت صحيفة "المواطن" السعودية أن مستوى حامد في اللقاء والتدخلات العنيفة التي قام بها، دفعت جماهير الفريق للقلق والمطالبة برحيله وتدعيم الفريق بلاعب وسط ميدان آخر.

وتسبب حامد في احتساب ركلة جزاء على فريقه بسبب تدخلاته العنيفة، حسب الصحيفة، إلا إن مارسيلو غروهي؛ حارس الاتحاد تصدى لها.

ضربة الجزاء التي تسبب بها طارق حامد

وكشف المصدر نفسه، أن تدخلات حامد جعلت الجماهير تعيد النظر في رحيل البرازيلي برونو هنريكي؛ وطالبت بالإبقاء عليه لحساب اللاعب المصري.

جماهير الاتحاد تطالب بالتعاقد مع الإسباني داني باريخو

وأطلقت الجماهير وسمًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعنوان "محور سوبر يا إدارة الاتحاد" وذلك للمطالبة بضرورة التعاقد مع لاعب وسط ميدان كبير.

ووضعت الجماهير، الدولي الإسباني داني باريخو متوسط ميدان فياريال، ضمن القائمة التي ترغب في ضمها لتعويض رحيل حامد أو هنريكي.

وانضم حامد لصفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر، بعد انفصاله بالتراضي مع الزمالك المصري.

شارك: