جماهير الأهلي السعودي تنتظر توقيع بلعمري 

2021-06-08 09:01
بلعمري يقترب من العودة إلى الدوري السعودي (Getty)
Source
+ الخط -

يقترب اللاعب الدولي الجزائري، جمال بلعمري، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي من العودة إلى الدوري السعودي من بوابة نادي الأهلي السعودي، وفق ما ذكرته مصادر إعلامية سعودية، مشيرة إلى أن تفاصيل صغيرة تفصل المحارب الجزائري عن التوقيع لنادي قلعة الكؤوس.


وكانت صحيفة "الجزيرة" السعودية كشفت أن إدارة النادي الأهلي توصلت لاتفاق شامل مع جمال بلعمري بخصوص جميع تفاصيل العقد الذي سيربط الطرفين، لكنها تنتظر الرد من قبل إدارة ليون على العرض المقدم لها، حتى يضم صخرة دفاع المنتخب الجزائري رسميا.


واكتفى المدافع السابق لنادي الشباب السعودي بالمشاركة ما مجموعه 49 دقيقة فقط موزعة على ثلاث مباريات، من أصل 19 مباراة ممكنة مع النادي الفرنسي، على اعتبار أنه انضم إليه بعد مرور ست جولات من الدوري الفرنسي "الليغ 1"، وهو ما عقد وضعيته الفنية.

انتقال المدافع الجزائري إلى أهلي جدة حسب عدة مصادر سعودية، أصبح مسألة وقت فقط، خاصة أن بلعمري لا يريد تضييع مكانته في المنتخب الجزائري بالبقاء احتياطيا مع ليون، في وقت سيكون عام 2021 حاسما في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.


وتفاعلت جماهير النادي السعودي بشكل واسع مع خبر اقتراب مدافع وفاق سطيف الجزائري السابق من الإمضاء لنادي الأهلي، حيث تناقلت الخبر بصيغة التأكيد، ما جعل جماهير الأهلي تبتهج بهذا الخبر، وهي التي تعرف قيمة المحارب الجزائري خلال تجربته السابقة مع النادي الأهلي.


حساب "دياريو أهلي" على "تويتر" والمعروف بمتابعته الدقيقة لأخبار النادي، أكد في تغريدة له اقتراب حسم صفقة المدافع القوي، ونشر بعض صور بلعمري، منها واحدة مركبة بقميص نادي الأهلي السعودي، ما خلف تفاعلا واسعا من قبل الجماهير.


وأجمعت الجماهير المغردة على وصف هذا الخبر بالمفرح للنادي وكانت عبارة "مبروووك" الأكثر تداولا بين الجماهير، في إشارة إلى قيمة هذه الصفقة من الناحية الفنية، كما كانت كلمة "القوة" مرادفا آخر لهذا الإعلان، وهي أحد أبرز ميزات المدافع المحارب جمال بلعمري.


أما حساب "أخبار الأهلي السعودي" على "تويتر"، فلم يتردد هو الآخر في التهليل للصفقة المرتقبة، وذهب إلى أبعد من ذلك وأكد أن بلعمري سيمضي لموسمين في النادي، ما أثار حماس جماهير النادي المتابعة لهذه الصفقة بكل تفاصيلها.

الجزائر: رؤوف ليجاني

شارك: