جمال عبد الحميد ينتقد فيريرا.. ومرتضى منصور يتدخل

2022-10-11 11:26
جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك (twitter/mouradloutfy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري، انتقادات لاذعة من جماهير القلعة البيضاء ونجوم الفريق القدامى وعدد من الإعلاميين؛ بسبب هجومه على المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك.

قائد الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أعرب، في تصريحات تلفزيونية، عن استيائه من اختيارات وتشكيل فيريرا في لقاء الزمالك ضد فلامبو بطل بوروندي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، لتنهال عليه الانتقادات من كل الأطراف.

ورغم فوز الزمالك بهدف نظيف من مدافعه الواعد حسام عبد المجيد، فإن ذلك لم يعجب جمال عبد الحميد الذي اعتبر المنافس ضعيفاً، وكان من الواجب الفوز عليه بعدد وافر من الأهداف، والاعتماد بشكل أكبر على الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في فترة الانتقالات الصيفية.

أحمد عيد عبد الملك ومرتضى منصور يردان على تصريحات جمال عبد الحميد

بدوره، رد أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك السابق، على تصريحات جمال عبد الحميد، وقال عبد الملك إن فيريرا جلب للزمالك بطولتي الدوري والكأس الموسم الماضي، ولابد من احترام اختياراته الفنية ومنحه الفرصة كاملة، خصوصاً أنه يحقق الانتصار تلو الآخر محلياً وأفريقياً.

عدد كبير من جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن استيائهم من تصريحات جمال عبد الحميد، وتأييدهم للمدرب البرتغالي الملقب بالبروفيسور، والذي أدخل الفرحة على قلوب جماهير الأبيض مرات عديدة في ولايتيه الأولى والثانية كمدرب للزمالك.

ومن جانبه، قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لقناة ناديه، إن ما قاله جمال عبد الحميد رأي شخصي لا يمثل موقف مجلس إدارة النادي، مشيراً إلى أن المجلس يساند وبقوة جوسفالدو فيريرا؛ لإيمانه الشديد بخبرات المدرب البرتغالي.

شارك: