جدول مباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-11 21:15
الأرجنتيني ليونيل ميسي فاجأ الجميع بالانتقال إلى انتر ميامي الصيف الماضي (X/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبحت مباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024 مثار اهتمام عالمي بفضل ليونيل ميسي، حيث ينتظر الملايين أن يقود "البرغوث" فريقه للتتويج للمرة الأولى بدرع المسابقة الأهم في أمريكا الشمالية.

في أول مواسمه مع النادي الأمريكي، نجح ميسي في قيادة فريقه للظفر بلقب "كأس الدوريات" وهي أول مسابقة يحققها النادي المملوك للإنجليزي ديفيد بيكهام، والآن يزيد طموح ميامي لما هو أبعد من ذلك بفضل الانتدابات الكبيرة التي حدثت في الصيف الماضي.

الآن يمتلك إنتر ميامي بجانب ميسي، ثلاثي آخر من برشلونة وهو جوردي ألبا الظهير الأيسر، وسيرجيو بوسكيتس أسطورة وسط ملعب النادي الكتالوني، فضلًا عن أحدث الانتدابات وأهمها، المهاجم الفذّ لويس سواريز.

وتبقى مهمة النادي الأمريكي ليست بالسهلة حتى في وجود ميسي، نظرًا للأندية القوية المُشاركة في المسابقة، أمثال أندية المكسيك ذات الباع الطويل والأكثر تتويجًا باللقب تاريخيًا، وكذلك الفرق الأمريكية العنيدة التي بدأت تتطور بشدة في هذه البطولة.

كم عدد أهداف ميسي في مسيرته؟

في هذا التقرير سنتعرف معًا على جدول مباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024 والقنوات الناقلة لها وأكثر من ذلك.

جدول مباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024

الدورالمباراةالذهابالإيابالنتيجة
الـ 16ناشفيل - إنتر ميامي2-21-35-3
ربع النهائيإنتر ميامي - مونتيري2-13-15-2

تأهل إنتر ميامي مباشرةً إلى دور الـ 16 من دوري أبطال الكونكاكاف باعتباره بطلًا لكأس الدوريات، وكانت البداية بمواجهة إنتر ناشفيل وعبوره، ثم مواجهة مونتيري في ربع النهائي وخروجه بمجموع نتائج 5-2.

ما القنوات الناقلة لمباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024؟

ستكون مباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024 منقولة فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع كافة مباريات إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي عبر قناة SSC1 HD المشفرة.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباريات إنتر ميامي في دوري أبطال الكونكاكاف 2024 في المنطقة العربية بوسيلة واحدة، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".

شارك: