"تيك توك" يشعل أزمة جديدة بين ساديو ماني ومحمد صلاح

2023-02-20 19:35
ثنائية إفريقية نارية جمعت محمد صلاح وساديو ماني لسنوات في ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ السنغالي ساديو ماني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، متابعيه بتجاهل النجم المصري محمد صلاح، عند حديثه عن أفضل مهاجم لعب بصحبته طوال مسيرته الاحترافية.

وخلال حوار خاص عبر "تيك توك" سألت منصة "1teamsports" المهاجم السنغالي ساديو ماني، البالغ من العمر 30 عامًا، عن أفضل مسجل للأهداف لعب بصحبته في مسيرته التي خاض خلالها فرصة الاحتراف في صفوف أندية ميتز الفرنسي وريد بول سالزبورغ النمساوي، وساوثهامبتون وليفربول الإنجليزيين، ثم بايرن ميونخ الألماني.

وبعد فترة من التفكير، فاجأ ماني الجميع باختيار البلجيكي ديفوك أوريغي زميله السابق في ليفربول، كأفضل محرز للأهداف لعب بصحبته طوال مسيرته الاحترافية.

ورأى كثيرون أن تجاهل ماني للنجم المصري محمد صلاح، يعكس العلاقة المتوترة التي جمعت اللاعبين في ليفربول، والتي انتهت برحيل النجم السنغالي المخضرم عن إنجلترا صوب بايرن ميونخ الألماني.

ولعب أوريغي في صفوف ليفربول 8 مواسم بدأت عام 2014 قبل الرحيل مجانًا صوب ميلان عام 2022، ليخوض طوال هذه السنوات 107 مباريات مع ليفربول اكتفى خلالها بإحراز 22 هدفًا.

من ناحيته خاض صلاح مع ليفربول 202 مباراة، أحرز خلالها 126 هدفًا، إلى جانب لعبه دورًا مؤثرًا في قيادة الفريق نحو لقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، الغائبين عن خزائن ليفربول منذ أعوام طويلة.

جدير بالذكر أن صلاح وماني إلى جانب روبرتو فيرمينو شكلوا ثلاثي هجوم ليفربول لأعوام، لكن علاقة غير سوية جمعت المهاجمين الأفريقيين، والتي بدت واضحة في ظل ضعف التعاون المشترك بين اللاعبين في العديد من المباريات.

شارك: