تيكسيرا على بعد ساعات من الهلال

2021-06-08 09:01
تيكسيرا لاعب جيانغسو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 كشفت مصادر موقع "winwin" أن البرازيلي، أليكس تيكسيرا، اقترب كثيرًا من الانضمام إلى نادي الهلال السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع جيانغسو الصيني.  

وأشارت إلى أن تيكسيرا سيوقع مع الهلال لمدة عامين خلال ساعات، وسيتقاضى عن كل موسم راتب سنوي قدره 6.5 ملايين يورو، أي قيمة إجمالية تصل إلى 13 مليون يورو.  

وقد وصل وكيل تيكسيرا إلى مدينة دبي الإماراتية قبل أيام، للتفاوض مع عدد من الأندية التي تسعى للتعاقد مع اللاعب خلال ميركاتو الشتاء الحالي.

وأبدى الهلال رغبة قوية الصيف الماضي من أجل استقطاب تيكسيرا، لدعم الفريق في منافسات الدوري السعودي، إلا أن اللاعب فضل وقتها، البقاء مع الفريق الصيني، حتى نهاية الدوري المحلي، الذي حققه اللاعب البرازيلي مع جيانغسو.  

وقد أكد وكيل أعمال تيكسيرا أن اللاعب أبدى ترحيبه بتجديد عقده مع بطل الدوري الصيني جيانغسو سونينغ، بنفس راتبه السابق، إلا أنه بعد قرار الاتحاد المحلي، بوضع سقف للرواتب، فإنه سيرحل عن البلاد في كانون الثاني/ يناير 2021.      

وقد قاد تيكسيرا فريقه جيانغسو سونينغ لتحقيق بطولة الدوري الصيني هذا الموسم، وحقق صاحب الـ30 عامًا خلال مسيرته بطولة الدوري الصيني مرة واحدة، والدوري الأوكراني 5 مرات، وكأس السوبر الأوكراني 4 مرات، وكأس أوكرانيا 3 مرات، وبطولة ريد بل براغانتينو (دوري الدرجة الثانية البرازيلي)، وحصد هداف الدوري الأوكراني مرتين.  

شارك: