تيري هنري يكشف مشكلة ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان!

2021-10-25 14:36
ليونيل ميسي ولوان بيريز خلال مواجهة باريس سان جيرمان ومارسيليا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النجم الفرنسي السابق، تيري هنري، أنه لا يفهم حتى الآن توظيف الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان، حيث وجه أصابع الاتهام بشكل غير مباشر إلى مدرب العملاق الباريسي ماوريسيو بوكيتينو.

وكان ميسي قد شارك مع باريس سان جيرمان في مواجهة كلاسيكو فرنسا أمام أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي.

ولعب هنري مع ميسي بين عامي 2007 و2010، عندما ارتدى أسطورة أرسنال قميص برشلونة، لذلك يعرف المهاجم الفرنسي السابق جيدًا صفات نجم باريس سان جيرمان.

تيري هنري: ليونيل ميسي منعزل في باريس سان جيرمان

وعقب تعادل باريس سان جيرمان مع مارسيليا، قال هنري في تصريحات عبر برنامج "أمازون برايم": "لا أفهم، أرى ميسي معزولًا هناك، أنا لا أقول إنه حزين، لكنه منعزل".

تصريحات تيري هنري بعد تعادل باريس سان جيرمان مع مارسيليا
 

وأضاف: "ميسي يكون أفضل عندما يكون في المنتصف، لكنني لست المدرب. المشكلة هي أن هناك الكثير من صانعي الألعاب في هذا الفريق، لا يمكن اللعب بهذا الإيقاع".

تعادل سلبي بين باريس سان جيرمان ومارسيليا

ورغم أن النتيجة انتهت علي وقع تعادل بلا أهداف بين باريس سان جيرمان ومارسيليا، فإن الفريقين تمكنا من التسجيل، حيث ألغى الـ VAR هدفا لباريس سان جيرمان بالنيران الصديقة في الدقيقة (14)، ثم ألغى هدفا لمارسيليا سجله البولندي أركاديوش ميليك في الدقيقة (21).

قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا تنتهي بالتعادل للمرة 20

وشهدت المواجهة طرد النجم الدولي المغربي أشرف حكيمي في الدقيقة (57)، بعد عودة الحكم لتقنية الـ VAR التي أظهرت أن الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان كان آخر لاعب حين عرقل مهاجم مارسيليا أوندر جنغيز.

بهذه النتيجة، أضاف باريس سان جيرمان نقطة إلى رصيده وبات بـ 28 نقطة في الصدارة، فيما تقدم مارسيليا إلى المركز الرابع بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

شارك: