2021/06/21

تيباس: برشلونة مجبر على اتخاذ قرارات صعبة للإبقاء على ميسي

ليونيل ميسي
برشلونة
الدوري الإسباني
كرة قدم
خافيير تيباس يقترح حلاً للإبقاء على ميسي (getty)

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا، أن برشلونة سيكون مجبراً على اتخاذ قرارات صعبة، تضمن له الإبقاء على خدمات نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل.


وقال تيباس في تصريحاتٍ صحفية إن برشلونة سيُجبر على اتخاذ قراراتٍ صعبة تتضمن خفض أجور لاعبيه بصورة كبيرة، من أجل الإبقاء على ميسي في الكامب نو، وتوفير الأموال اللازمة لإقناعه بالبقاء.


وتابع: "من أجل الإبقاء على ميسي، برشلونة سيصبح مجبراً على خفض فاتورة أجور لاعبيه، عليهم القيام بجهد كبير في هذا الجانب، هم في طريقهم إلى تحقيق هذا الأمر، وأخبرونا بذلك، ونحن نثق بقدرتهم على النجاح في هذه المهمة".


وأضاف: "حد الإنفاق الحالي لبرشلونة بلغ (347) مليون يورو، وهو ذات الرقم لم يتغير منذ الكشف عنه في يناير/ كانون الثاني 2021، برشلونة النادي الأول في العالم من حيث التجارة والأعمال، لكنه بحاجة إلى تنظيم ديونه بصورة ناجحة، إذا فعلوا ذلك بشكل صحيح، ونجحوا في ترتيب مبلغ الدين البالغ (525) مليون يورو، فإن وضعهم لن يصبح معقداً في المستقبل".


الجدير بالذكر أن غموضا يسيطر على مستقبل ميسي في ظل انتهاء عقده هذا الصيف، لكن برشلونة برئاسة خوان لابورتا يثق في بقاء النجم الأرجنتيني داخل أسوار الكامب نو، وسط معلومات تؤكد مساعي النادي الكتالوني للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضاً هذا الصيف.

أخبار ذات صلة