تورينو يحقق فوزه الثاني تواليًا في الدوري الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 00:45
احتفال الصربي نيمانيا رادونيتش بالهدف الثالث لتورينو (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

حقّق تورينو فوزه الثاني تواليًا في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما اكتسح مضيفه ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة، اليوم الإثنين، في المرحلة الرابعة من "سيريا أ".

وبرز لاعب الوسط الصربي نيمانيا رادونيتش بتسجيله هدفين في الدقيقتين 41 و50 بعدما افتتح أليساندرو بونجورنو التسجيل في الدقيقة 15.

ورفع تورينو رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع مؤقتًا، بعدما استهل الموسم بتعادل سلبي مع كالياري وخسارة كبيرة أمام ميلان 1-4، قبل أن يتغلب على جنوى 1-صفر في المرحلة الثالثة.

في المقابل، تلقى ساليرنيتانا خسارته الثانية مقابل تعادلَين ودون أي فوز حتى الآن، فتقهقر إلى المركز التاسع عشر (قبل الأخير) بنقطتين فقط.

فيرونا يتعادل مع بولونيا

وفي مباراة ثانية، أهدر هيلاس فيرونا فرصة ذهبية للتقدم إلى المركز الثالث بالتساوي مع ميلان، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل أمام ضيفه بولونيا من دون أهداف.

ودخل فيرونا إلى المباراة وفي رصيده ست نقاط من فوزين من أصل ثلاث مباريات، إلا أنه تابع إهدار النقاط بعدما خسر في المرحلة الماضية أمام ساوسولو 1-3.

وسبق لفيرونا أن فاز على إمبولي 1-صفر ثم روما 2-1، ليغدو رصيده سبع نقاط في المركز التاسع مقابل خمس نقاط من فوز وتعادلين وخسارة لبولونيا الحادي عشر.

شارك: