توتنهام يمنح صفقته الجديدة "رقمًا غريبًا"

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 15:54
الهولندي ميكي فان دي فين بقميص فريقه الجديد توتنهام (twitter/SpursOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، ضم الهولندي ميكي فان دي فين قادمًا من نادي فولفسبورغ الألماني حتى عام 2029، مانحًا إياه رقمًا غريبًا لا يُستخدَم عادةً بين اللاعبين.

وقال النادي اللندني في بيان رسمي بثّه عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن الصفقة تمّت، مشيرًا إلى أنه لم يتبقَّ سوى الحصول على تصريح العمل ليشارك المدافع الهولندي مع الفريق في المباريات.

وأكد توتنهام أن عقد فان دي فين مع النادي سيمتد حتى عام 2029، مشيرًا إلى أنه سيرتدي القميص رقم "73" مع الفريق، من دون أن يكشف عن سببه منحه هذا الرقم أو قيمة المالية للصفقة. وأكدت وسائل إعلام إنجليزية أن المدافع الهولندي ابن الـ 22 عامًا كلّف خزائن السبيرز 43 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت والحوافز.

وقال فان دي فين في فيديو مقتضب نشره الفريق عبر موقع تويتر: "أهلًا جماهير السبيرز، أنا متحمس جدًا لأكون هنا، لا أطيق الانتظار حتى أراكم في الملعب".

وبدأ فان دي فين مسيرته في هولندا مع فريق فولندام، ولعب 48 مباراة مع الفريق سجل خلالها هدفين وقدّم تمريرتين حاسمتين، ثم  انتقل إلى فولفسبورغ الألماني عام 2021 مقابل 3 ملايين و500 ألف يورو، وقد خاض 41 لقاءً مع الفريق سجل خلالها هدفًا واحدًا، وقدّم 3 تمريرات حاسمة، ولم يلعب حتى الآن أي مباراة دولية مع المنتخب الهولندي الأول.

يُذكر أن توتنهام عزّز صفوفه الصيف الحالي بضم الإنجليزي جيمس ماديسون من ليستر سيتي، وحارس المرمى الإيطالي غولييلمو فيكاريو من إمبولي، والإسباني بيدرو بورو قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، واستعاد الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو والإسباني سيرجيو ريغيلون من فريقي فياريال وأتلتيكو مدريد بعد انتهاء إعارتيهما.

شارك: