توتنهام يعلن عن سادس صفقاته في سوق الانتقالات الصيفية 2022

2022-07-19 14:37
الإنجليزي جيد سبينس ينضم رسميًا إلى نادي توتنهام هوتسبير (Twitter/ Tottenham Hotspur)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير، الثلاثاء 19 يوليو/ تموز، عن تعاقده الرسمي مع الظهير الأيمن الإنجليزي، جيد سبينس، قادمًا من نادي ميدلزبره، بعد نهاية فترة إعارته مع نوتنغهام فورست.

وقال توتنهام عبر الموقع الرسمي للنادي أن سبينس (21 عامًا) انضم إلى صفوف الفريق اللندني لمدة 5 سنوات حتى عام 2027، وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن قيمة الصفقة 12.5 مليون جنيه إسترليني و7.5 ملايين جنيه إسترليني كمتغيّرات.

من إعلان توتنهام عن تعاقده مع جيد سبينس

وتُعَدّ صفقة سبينس هي السادسة لتوتنهام خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث استطاع النادي التعاقد مع لاعب خط الوسط الكرواتي، إيفان بيريسيتش، بصفقة انتقال حر، والحارس الإنجليزي، فريزر فورستر، بصفقة انتقال حر أيضًا.

كما ضم الفريق أيضا، لاعب خط الوسط المالي، يفيس بيسوما، من برايتون آند هوف ألبيون، والجناح البرازيلي، ريتشارليسون، من إيفرتون، والمدافع الفرنسي، كليمنت لونغليه، على سبيل الإعارة لمدة موسم من برشلونة.

وأنهى توتنهام الموسم الماضي 2021-22 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، ليتأهل الفريق للمشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2022-23.

من هو الإنجليزي جيد سبينس لاعب توتنهام الجديد؟

بدأ سبينس مسيرته الكروية في صفوف الشباب مع نادي فولهام قبل أن ينضم إلى ميدلزبره عندما كان يبلغ من العمر 17 عامًا في يوليو 2018.

في البداية، شارك اللاعب مع فريق ميدلزبره تحت 23 عامًا، وانضم لاحقًا إلى الفريق الأول، حيث ظهر لأول مرة ضد تشارلتون في ديسمبر/ كانون الأول 2019، وبعد فترة وجيزة، حصل على لقب أفضل لاعب شاب في الشهر.

وانضم سبينس إلى نوتنغهام فورست في صيف عام 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وكانت فترته معهم ناجحةً للغاية، وفقًا لمحللين، إذ شارك في 46 مباراة وسجل 3 أهداف، ولعب دورًا رئيسيًّا في مساعدة النادي على الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وخلال الموسم الماضي، حصل اللاعب الإنجليزي على العديد من الجوائز الشخصية، إذ تُوج في شهر مارس/ آذار بجائزة أفضل لاعب في دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيون شيب"، وحصد في الشهر نفسه على جائزة أفضل لاعب شاب وجائزة أفضل هدف، ومع نهاية المسابقة، اختير ضمن فريق الموسم المثالي.

وعلى الصعيد الدولي، تم اختيار سبينس في تشكيلة إنجلترا تحت 21 عامًا لأول مرة في مارس 2022، وكان أول ظهور له ضد ألبانيا، وجاء استدعاؤه الأخير في مايو/ آيار 2022، حيث ساعد منتخب شباب إنجلترا في تأمين مكانهم في بطولة أوروبا تحت 21 سنة العام المقبل.

شارك: