توتنهام يعثر على بديل هاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 11:23
الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية فرنسية بأن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بدأت بشكل عاجل البحث عن مهاجم بديل للإنجليزي هاري كين، والذي بات قريبًا من الرحيل لصفوف بايرن ميونخ الألماني، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد موقع "فوتو ميركاتو" الفرنسي، أن إدارة النادي الإنجليزي دخلت في مفاوضات جادة مع نادي بورتو البرتغالي، من أجل التعاقد مع مهاجم الفريق، الإيراني مهدي طارمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف الموقع الفرنسي أن السبيرز قدم عرضه الأول للنادي البرتغالي، بقيمة 24 مليون يورو لضم المهاجم الإيراني؛ لكن إدارة بورتو حددت 30 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب.

وأثبت طارمي خلال الموسم المنقضي فعالية كبيرة أمام مرمى الأندية المنافسة لفريق بورتو، حيث تمكن من هز الشباك في 31 مناسبة، وسجل 22 هدفًا في الدوري البرتغالي، ليتصدر جدول ترتيب الهدافين في البطولة.

واستقدم نادي بورتو اللاعب البالغ من العمر (30 عامًا) في عام 2020 ويرتبط معه بعقد حتى عام 2024، ما يجعله أمام الفرصة الأخيرة للحصول على مقابل مالي من بيع عقده خلال الفترة الصيفية الحالية، لتجنب خسارته مجانًا الموسم القادم في حال عدم تمديد عقده.

شارك: