2023/06/06
تحديثات مباشرة
Off

توتنهام يطلب مبلغًا فلكيًّا لبيع هاري كين إلى ريال مدريد

ريال مدريد
توتنهام هوتسبير
هاري كين
الدوري الإسباني
الدوري الإنجليزي
كرة قدم
الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام وقائده (Getty)
المصدر
winwin

أكدت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي حددت سعرًا فلكيًّا لبيع مهجم الفريق، هاري كين، إلى نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة "ديفينسا سنترال" إن إدارة النادي اللندني برئاسة، دانيال ليفي، لن تقبل بأقل من 200 مليون يورو للسماح برحيل كين إلى النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض الأول الذي ينوي ريال مدريد التقدم به من أجل ضم المهاجم الدولي الإنجليزي، يتراوح بين 80 و100 مليون يورو، مشددةً على أن إدارة توتنهام ستُعقِّد الصفقة على كل الأندية الراغبة في ضم كين.

ويرغب المهاجم التاريخي لتوتنهام والمنتخب الإنجليزي في الرحيل عن النادي اللندني بعد سنوات عديدة في صفوف الفريق، لم يتمكن خلالها من التتويج بالألقاب رغم المستويات المميزة التي  يقدمها كل موسم.

وكان كين قريبًا من الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي 2021؛ لكن إدارة توتنهام تشبثت بخدماته، وأقنعته بتجديد العقد لأربع سنوات إضافية.

وحسب وسائل إعلام إنجليزية، فإن نادي مانشستر يونايتد يرغب بدوره في الفوز بخدمات كين، لكن رئيس توتنهام، دانيال ليفي، لا يقبل فكرة بيعه إلى فريق منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعتبَر كين من ناشئي توتنهام، حيث مر بالعديد من التجارب خارج النادي على سبيل الإعارة، قبل أن يستقر مع الفريق الأول للسبيرز عام 2013.

ويرتبط المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا بعقد حتى 30 يونيو/حزيران 2024 مع توتنهام، ومنذ ظهوره الأول خاض مع الفريق 435 مباراة في كل المسابقات سجّل خلالها 280 هدفًا ومنح 64 تمريرة حاسمة.

أخبار ذات صلة