توتنهام يخطف موهبة كرواتية جديدة من مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 17:01
الكرواتي لوكا فوسكوفيتش لاعب نادي توتنهام الإنجليزي الجديد (tottenhamhotspur.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الإثنين، عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الكرواتي الموهوب لوكا فوسكوفيتش على أن يلتحق بالنادي في صيف 2025.

ونشر النادي الإنجليزي بيانًا عبر موقعه الرسمي وقال فيه: "يسعدنا أن نعلن أننا توصلنا إلى اتفاق يقضي بانضمام لوكا فوسكوفيتش إلى النادي في عام 2025 قادمًا من هايدوك سبليت، في صفقة تستمر حتى عام 2030".

وأضاف نادي توتنهام في بيانه: "تدرج المدافع الكرواتي لوكا، 16 عامًا، خلال صفوف هيدوك سبليت ليظهر لأول مرة مع فريق الكبار في فبراير 2023، ويصبح أصغر لاعب يظهر في الدوري الكرواتي، حيث سجل هدفه الأول في الشهر التالي، ليصبح أصغر لاعب يسجل على الإطلاق في تاريخ النادي".

وشارك اللاعب في 11 مباراة مع المنتخب الكرواتي في جميع المسابقات، وسجل مرة واحدة، في حين ساعد فريقه الموسم الماضي على الفوز بكأس كرواتيا، ولعب لوكا أيضًا دورًا رئيسيًا في وصول فريقه تحت 19 عامًا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب 2022/23، حيث احتل المركز الثاني في البطولة.

جدير بالذكر أن اللاعب الكرواتي فوسكوفيتش كان محط اهتمام نادي مانشستر سيتي، حيث قدمت إدارة النادي عرضًا رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن الأمور لم تسِر كما أراد النادي الإنجليزي.

شارك: