توتنهام يتخذ قرارا حاسما بشأن مستقبل كين بعد اهتمام يونايتد

2023-02-07 15:42
الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ توتنهام هوتسبير، قرارًا بعدم بيع المهاجم الدولي الإنجليزي، هاري كين مهاجم الفريق، لأي مُنافس مباشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة. 

ودخل قائد توتنهام آخر 18 شهرًا من عقده الحالي الذي ينتهي في 30 يونيو 2024، وبدأت التكهنات حول مستقبله تتزايد مرة أخرى، مع وجود رغبة كبيرة من جانب مانشستر يونايتد بضمّه. 

وحسب صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، فإن توتنهام لا ينوي بيع هدافه إلى أيّ نادٍ مُنافس في البريميرليغ، حيث لا تُريد إدارة السبيرز تعزيز صفوف المنافسين. 

وكان هاري كين لاعبًا حيويًا في توتنهام مُنذ أن تم تصعيده إلى الفريق الأول في 2014، وقد أثبت نفسه واحدًا من أفضل المهاجمين في العالم وفاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز عدة مرات.

ويحظى هداف السبيرز باهتمام بايرن ميونيخ الألماني، رغم أن المهاجم الإنجليزي قد ألمح في تصريحات سابقة، لرغبته في أن يكون الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز، ليحطم الرقم القياسي المكتوب باسم آلان شيرار أسطورة نيوكاسل يونايتد. 

يُذكر أن كين هو الهداف التاريخي لتوتنهام، برصيد 267 هدفًا سجّلها في 416 مباراة مع السبيرز بمُختلف المسابقات، وكان حقق هذا الإنجاز، قبل عدة أيام، عندما سجّل في شباك مانشستر سيتي وقاد فريقه للفوز على حامل اللقب بهدف نظيف بالجولة الـ22 من مسابقة البريميرليغ.

شارك: