تقييم الغاضب سعيد بن رحمة في مباراة وست هام ونيوكاسل يونايتد

2022-02-20 05:30
الجزائري سعيد بن رحمة يعترض على قرار مدرب وست هام ديفيد مويس باستبداله خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك جناح وست هام يونايتد، الجزائري سعيد بن رحمة، بصورة أساسية في مباراة فريقه ضد ضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب "لندن" الأولمبي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، اليوم السبت 19 فبراير/ شباط، لحساب الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليغ".

وكان وست هام البادئ بالتسجيل عبر مدافعه الإنجليزي كريغ داوسون في الدقيقة 32، لكن نيوكاسل أدرك التعادل في الدقيقة 45+1 عبر الجناح الإنجليزي جو ويلوك، ليرفع الهامرز رصيدهم إلى 42 نقطة في المركز الخامس مقابل 22 نقطة لنيوكاسل في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

ماذا قدم الجزائري سعيد بن رحمة في مباراة وست هام ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي الممتاز؟

لعب بن رحمة 72 دقيقة في المباراة، قبل أن يُستبدل بزميله الكرواتي نيكولا فلاسيتش، ونال الدولي الجزائري تقييما هو 6.25/ 10، وفقا لشبكة "هو سكورد" العالمية.

وصنع بن رحمة خلال المباراة 3 فرص لزملائه، وبلغت دقة تمريراته 75%، مع لمسه الكرة 24 مرة، وإرساله كرة عرضية واحدة.

شاهد.. غضب الجزائري سعيد بن رحمة بعد تبديله أمام نيوكاسل يونايتد في البريميرليغ

أظهرت لقطات فيديو أن بن رحمة لم يكن راضياً عن قرار استبداله، ودخل في نقاش مع مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس، والذي طالبه بالإسراع في الخروج من الملعب وكسب الوقت؛ لمحاولة تسجيل هدف التفوق.

ويبدو أن أسلوب مويس في التعامل مع بن رحمة في أثناء عملية التبديل لم يرق للاعب الجزائري، الذي بدا مستغرباً ومستاءً من تصرف مدربه، بحد وصف مراقبين.

شارك: