تقرير: ​مارسيلو ينهي عقده مع أولمبياكوس ويعود إلى مدريد!

2023-02-18 15:48
البرازيلي مارسيلو لاعب أولمبياكوس اليوناني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي إسباني عن اقتراب البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد السابق، من مغادرة صفوف أولمبياكوس اليوناني خلال الساعات القليلة القادمة.

وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن البرازيلي مارسيلو تعرَّض لإصابة قوية لم يكشف عنها، والتي سيعود على إثرها إلى ريال مدريد الإسباني، من أجل تلقي العلاج اللازم في العيادة الطبية للنادي الملكي.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن صفقة مارسيلو التي أطلق عليها البعض لقب "الصفقة الأفضل" على الإطلاق في الدوري اليوناني، أصبحت الصفقة الأشد إخفاقًا، لا سيما أن المدافع البرازيلي البالغ من العمر 34 عامًا، أثار غضب جمهور فريق أولمبياكوس من خلال توقفه عن متابعة الفريق عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت الصحيفة إلى أن أداء البرازيلي مارسيلو السيئ مع الفريق، وعدد مشاركاته الذي بالكاد يُحصى، كلها باتت أسبابًا تدفع إدارة النادي اليوناني إلى بحث فكرة بيعه، والتخلص من راتبه المرتفع الذي لا يتناسب مع عدد دقائق مشاركاته هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يرحل مارسيلو نهاية الموسم، صوب الدوري الأمريكي أو الدوري السعودي، للحاق بالأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد، خاصةً أن هذه البطولات تبدو وحدها القادرة على دفع راتب مارسيلو المرتفع.

واكتفى مارسيلو هذا الموسم، بخوض 10 مباريات مع أولمبياكوس، بمجموع 332 دقيقة، منها 92 دقيقة فقط في الدوري اليوناني، محرزًا 3 أهداف خلال اللقاءات العشرة التي خاضها.

وانضم مارسيلو إلى ريال مدريد في شتاء 2007، قادمًا من فلومينينسي البرازيلي، وخلال هذه الحقبة الأسطورية، خاض اللاعب البرازيلي 546 مباراة بقميص النادي الملكي، تمكن عبرها من تسجيل 38 هدفًا وصناعة 103 آخرين.

ويعد البرازيلي مارسيلو اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ النادي الملكي الممتد على مدار 120 عامًا، بحصده 25 لقبًا بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر، أن أولمبياكوس أعلن مساء يوم 2 سبتمبر/ أيلول الماضي، تعاقده مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو فييرا، بعد رحيله عن ريال مدريد، بعقدٍ يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، مع وجود خيار لتمديد العقد عامًا آخر، وهو البند الذي بات من المستبعد تفعيله من جانب النادي اليوناني.

شارك: