تقرير: موسيماني يحسم مصير محمد محمود بقرار نهائي

2021-09-16 19:05
محمد محمود (ثاني يمين) يواصل تجربته في الأهلي المصري بطموحات مختلفة (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن الموقف النهائي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، عن إمكانية رحيل صانع اللعب الواعد محمد محمود عن قلعة الشياطين الحمر، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.


ووفقا لما أوردته شبكة "قنوات أون تايم سبورتس" المصرية، فإن موسيماني رفض التخلي عن محمد محمود، هذا الصيف؛ مع إعجابه بمقومات اللاعب صاحب الـ 23 عاما ومردوده خلال تدريبات الفريق الجماعية والمباريات الودية، والتي كان آخرها ضد بتروجيت يوم الاثنين الماضي (13 سبتمبر/ أيلول).

وكانت تقارير قد أشارت خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى إمكانية خروج محمد محمود مُعارا صوب أحد أندية الدوري المصري الممتاز؛ من أجل اكتساب دقائق اللعب، قبل أن يعلن موسيماني عن موقفه، مؤكدا استمرار اللاعب بصحبة العملاق القاهري.

محمد محمود.. تطلعات كبيرة في الأهلي المصري بعد فترة صعبة

يُصنف محمد محمود ضمن أبرز الأسماء الواعدة في سماء كرة القدم المصرية؛ مع امتلاكه الجودة والمهارات الفنية العالية، إلى جانب القدرة على الإجادة في مركزي صانع اللعب ومتوسط الميدان المحوري.


وكان محمد محمود قد انضم إلى الأهلي المصري خلال سوق الانتقالات الشتوية عام 2019، قادما آنذاك من وادي دجلة، لكنه اكتفى بخوض مباراتين رسميتين فقط رفقة المارد الأحمر حتى الآن؛ بسبب تعرضه لثلاث إصابات قوية متعاقبة.


ويواصل محمد محمود العمل في تدريبات الأهلي الجماعية، حيث يتأهب الفريق لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء القادم، الموافق 21 سبتمبر الجاري، في مباراة كأس السوبر المصرية للموسم الرياضي 2020-21.


واحتل الأهلي المركز الثاني على سلم الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2020-21، وحتما، سيعمل بطل مصر وإفريقيا التاريخي على تعويض إخفاقه المحلي الأخير من خلال مباراته المُنتظرة ضد طلائع الجيش في كأس السوبر.

شارك: