تقرير | عرض جديد من النصر السعودي للظفر بخدمات أوتافيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 18:50
البرتغالي أوتافيو إدميلسون دا سيلفا لاعب وسط بورتو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "آبولا" البرتغالية أن نادي النصر السعودي قدم عرضًا لنظيره بورتو، بقيمة 60 مليون يورو؛ من أجل الحصول على خدمات متوسط الميدان البرتغالي، أوتافيو إدميسلون دا سيلفا، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار التقرير إلى أن النصر سيُسدد في البداية 20 مليون يورو، ثم يتم تقسيم الـ40 مليون يورو المُتبقية على دفعتين، لافتة إلى أنه في حالة إتمام الصفقة، سيحصل أوتافيو على أكثر من 3 أضعاف راتبه الحالي مع بورتو.

كان "winwin" قد أكد قبل أسابيع عبر مصادره الخاصة أن هناك انفراجة حدثت في المفاوضات، بعد موافقة النادي البرتغالي على التفاوض مع النصر بشأن تقسيم مبلغ الصفقة على دفعات، بدلًا من سداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب دفعة واحدة، والبالغ قيمته 60 مليون يورو.

وأشارت مصادرنا إلى أن المفاوضات الأولية لم تكن إيجابية بين ناديي النصر وبورتو، بشأن إتمام صفقة أوتافيو إلى الفريق المُنافس في دوري روشن السعودي؛ وذلك لعدم قدرة النصر على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه.

ويُعد أوتافيو أحد الأعمدة الأساسية في فريق المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو، وكان خامس أكثر اللاعبين استخدامًا من جانب المدرب خلال الموسم المُنقضي 2022-23، وحصل على لقب أفضل لاعب في الدوري البرتغالي.

وخاض النجم البرتغالي 44 مباراة عبر كل المسابقات في الموسم الماضي، وأحرز 7 أهداف، وقدّم 13 تمريرة حاسمة، علمًا أنه سجل 3 أهداف خلال 14 مباراة دولية لعبها برفقة المنتخب البرتغالي، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب البرتغالي 35 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: