تقرير: المغربي أسامة تارغالين يقترب من دوري السوبر التركي

2022-07-29 21:22
أرشيفية- المغربي أسامة تارغالين مُرشح بقوة لمغادرة نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي هذا الصيف 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى اقتراب متوسط ميدان أولمبيك مارسيليا الفرنسي، المغربي أسامة تارغالين، من الانتقال إلى نادي ألانيا سبور، المنافس ببطولة دوري السوبر التركي لكرة القدم، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما أورده موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي، فإن تارغالين سينضم إلى ألانيا سبور، بموجب إعارة تمتد لموسم واحد، دون إدراج شروط تمنح النادي التركي حق الشراء النهائي لبطاقة اللاعب صاحب الـ20 عاما.

وأظهر تارغالين مستويات لافتة خلال تحضيرات مارسيليا للموسم الكروي الجديد 2022-23، وتأتي إعارة اللاعب المغربي إلى ألانيا سبور بهدف إكسابه الخبرات ودقائق اللعب المنتظم، حسب ما أفاد به موقع "فووت ميركاتو"، الذي أكد أيضا إعجاب مدرب ألانيا، الإيطالي فرانشيسكو فاريولي، بمقومات تارغالين.

ووفقا لمحللين، يملك تارغالين القدرة على تأدية المهام الدفاعية والهجومية للاعب الوسط، وقد سبق له تمثيل المنتخب المغربي للشباب تحت 20 عاما في 3 مباريات، ومنتخب المغرب للناشئين تحت 17 عاما في مباراتين.

ويمتد تعاقد تارغالين مع مارسيليا حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، وتُقدر القيمة السوقية لبطاقته بـ200 ألف يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن ألانيا سبور احتل المركز الخامس على سلم الترتيب النهائي لبطولة دوري السوبر التركي الموسم الماضي (2021-22)، برصيد 64 من 38 مباراة، كما تأهل الفريق لنصف نهائي بطولة كأس تركيا بالموسم ذاته، قبل الخسارة (2-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة) أمام سيفاسبور المُتوج باللقب لاحقا.

شارك: