تقرير | الحارس رافال جيكيفيتش على رادار النصر والهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 11:28
الحارس البولندي رافال جيكيفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي في شبكة "سكاي سبورت"، فلوريان بليتينبيرغ، أن هناك اهتمامًا من ناديي النصر والهلال السعوديين بالتعاقد مع الحارس البولندي، رافال جيكيفيتش، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، عبر صفقة انتقال حر.

وأوضح بليتينبيرغ أن الناديين السعوديين يتنافسان لكسب خدمات جيكيفيتش، ويخططان لتقديم عرض ضخم لضمه بالموسم الجديد 2023-24، بعد نهاية عقده مع أوغسبورغ، النادي المُنافس في بطولة الدوري الألماني.

وانضم جيكيفيتش، البالغ من العمر 35 عامًا، إلى أوغسبورغ في عام 2020، وأمضى مع الفريق 3 مواسم، خاض خلالها 96 مباراة عبر كل المسابقات، وتلقى مرماه 158 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه 23 مرة.

وتبلغ القيمة السوقية للحارس نحو 900 ألف يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وفي الموسم الماضي 2022-23، لعب 24 مباراة بجميع البطولات، واهتزت شباكه 41 مرة، وحقق "الكلين شيت" 6 مرات.

يُذكر أن أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" استقطبت أكثر من نجم عالمي مؤخرًا، على غرار انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، بالإضافة لانتقال المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي لصفوف الأهلي.

شارك: