تقدمُ العيدوني.. ترتيب أفضل 7 لاعبين تونسيين في لعبة فيفا 24

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 20:02
التونسي عيسى العيدوني محترف يونيون برلين الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت التسريبات لتقييمات أبرز اللاعبين في النسخة الجديدة من اللعبة الإلكترونية الشهيرة "فيفا 2024"، والتي ستصدر خلال الأيام المقبلة، عن تقدم عيسى العيدوني في قائمة أفضل اللاعبين التونسيين في اللعبة.

ومن المنتظر أن يتم إصدار النسخة النهائية من لعبة فيفا "FIFA 24" خلال الفترة المقبلة، واعتادت الشركة المنتجة للعبة، إصدارها سنويًا بالتعاون مع الاتحاد الدولي، تحت مسمى FIFA عبر سنوات عديدة مضت، لكنها الآن قررت إنهاء الشراكة بين الطرفين، لتمضي في طريقها لإنتاج لعبة مستقلة، مستغلة حصولها على التراخيص اللازمة لاستخدام أسماء البطولات والأندية واللاعبين.

تم الإعلان عن جميع بطاقات اللاعبين التونسيين، وكان لاعب وسط فرانكفورت الألماني إلياس السخيري في مقدمة لاعبي "نسور قرطاج"، بعد تألقه اللافت الموسم الماضي مع كولن وتطور مستواه بشكل كبير في بطولة الدوري الألماني ومع المنتخب التونسي.

السخيري اللاعب التونسي الأعلى تقييمًا في لعبة "FIFA 24"

تصدّر السخيري القائمة التونسية، بحصوله على تقييم بلغ 81 في "FIFA 24"، متقدمًا بـ5 درجات على عيسى العيدوني محترف يونيون برلين الألماني، الذي صعد إلى المركز الثاني بتقييم بلغ 76 نقطة، بعدما كان في المركز الرابع بالإصدار السابق من اللعبة.

وتقاسم المركز الرابع الثلاثي وهبي الخزري قلب هجوم فريق مونبلييه الفرنسي، ومنتصر الطالبي مدافع فريق لوريان الفرنسي، وسعد بقير لاعب وسط أبها السعودي بتقييم بلغ 74 نقطة لكل منهم، وجاء بعدهم محمد علي بن رمضان لاعب وسط فيرنفاروشي المجري بتقييم 71 نقطة بالتساوي مع علي العابدي مدافع فريق كان الفرنسي.

قائمة متوقعة بأعلى اللاعبين تصنيفًا في لعبة العام الحالي:

1 - كيليان مبابي (91)
2 - كيفين دي بروين (91)
3 - ليونيل ميسي (91)
4 - إيرلينغ هالاند (91)
5 - هاري كين (90)
6 - مارك أندريه تير شتيغن (90)
7 - روبرت ليفاندوفسكي (90)
8 - كريم بنزيما (90)
9 - محمد صلاح (90)
10- تيبو كورتوا (90) 

شارك: